جولة سوزان نجم الدين في المناطق المدمرة تثير غضب الجمهور… لماذا؟
يوميات المشاهير
جولة سوزان نجم الدين في المناطق المدمرة تثير غضب الجمه...
الجمهور يستغرب من تغيّر شكل ياسمين عبد العزيز… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
الجمهور يستغرب من تغيّر شكل ياسمين عبد العزيز... شاهدو...

ليست المرّة الأولى... ميريام فارس تتعرّض للهجوم رغم تبرّعها لمنكوبي زلزال سوريا

الإثنين، 13 فبراير 2023
ليست المرّة الأولى… ميريام فارس تتعرّض للهجوم رغم تبرّعها لمنكوبي زلزال سوريا

أثار غضب الجمهور من ميريام فارس ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد حفلها في كندا الذي أحيته مساء الجمعة وحديثها عن زلزال سوريا، فماذا قالت ميريام  في حفلها حتّى أشعلت كل تلك البلبلة؟

غضب الجمهور من ميريام فارس

في التفاصيل، تعرّضت الفنانة الإستعراضيّة ميريام فارس إلى هجوم حادّ من قبل روّاد المنصات الإلكترونيّة بعد تصريحها المباشر خلال حفلها عن تبّرعها بكامل أجرها لضحايا الزلزال في سوريا. فرأى الجمهور أنّ ميريام لا تهتمّ بحالة المنكوبين والمتضررين من الكارثة بل تهتمّ بالمظاهر فقط.

كما أشار الجمهور الى ظهور ميريام بفستان أحمر جريء مكشوف على منطقة الصدر والبطن وتتكلّم عن حال السوريين. فلم تلاقي ميريام الشكر والإمتنان على فعلتها بل لاقت إنتقادات هائلة ووصلت الى التجريح، فقال أحد المعلقين: "إلك عين تقولي الله يرحم اللي راحو ولابسة أحمر مبرقع ومو مغطاية من حالك شي، احترمي حرمة الموت بحكيك عاد بشكلك قال فرحانة، طع عمرك انتي وموديلك وألوانك." وأضاف: "ما بدنا شي منك، حطّي شي على بدنك اثوبلك"، وتعليق أخر كتب: "وأنا بتبرعلك بلبسة تسترك".

للمرّة الأولى تُظهر وجهه... إبن ميريام فارس يحتفل بعيد ميلاده بأجواءٍ ترفيهيّة مميّزة!

ومن بعد هذا الهجوم الحادّ، التزمت ميريام فارس الصمت حتّى الآن، حيث  لم تنشر أيّ صورة على حسابها الخاصّ على تطبيق انستقرام أو تعليق على حسابها على تويتر وآخر تغريدة لها بعد وقوع الزلزال المدمّر بيوم واحد قائلة: "ما في كلام يوصف هالحادثة المفجعة الى صارت مبارح والله يرحم كلّ الضحايا".

ليست المرّة الأولى... ميريام فارس تتعرّض للإنتقاد

وهذه ليست المرّة الأولى التي تثير فيها ميريام فارس غضب الجمهور، فمنذ أشهر قليلة تعرّضت لهجوم حادّ من قبل الجمهور بسبب أغنيتها "توكو تاكا" التي قدمتها في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر حيث البعض انتقد ظهورها بلباس جريء ومكشوف وأنّ كلمات الأغنية ليست بمستوى عالميّ، أما البعض الآخر قال بأنّها تقوم بتقليد الفنانة العالميّة الكولومبية شاكيرا ولكنّها فشلت.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)