لقطات جريئة لجنا عمرو دياب تقبل صديقها علناً… وانتقادات واسعة تطالها
يوميات المشاهير
لقطات جريئة لجنا عمرو دياب تقبل صديقها علناً... وانتقا...
فيديو للاعلامية روزانا اليامي بالمايوه يثير الجدل… وهي تردّ على منتقديها!
يوميات المشاهير
فيديو للاعلامية روزانا اليامي بالمايوه يثير الجدل... و...

فيديو يثير غضب النجمة اليسا من الطبقة الحاكمة في لبنان!

السبت، 12 يونيو 2021
فيديو يثير غضب النجمة اليسا من الطبقة الحاكمة في لبنان!

ليست المرّة الأولى التي يشهد فيها الجمهور على غضب اليسا من الطبقة السياسية في لبنان من خلال التغريدات التي تتشاركها مع متابعيها على تويتر، وغيرها من النجوم أيضاً عبروا عن مواقفهم من كل ما يجري في البلاد.

فيديو مؤلم بمشهديته!

يمرّ لبنان بأزمات متتالية مرتبطة بانهيار العملة، انقطاع البنزين، الادوية والمواد الغذائية. وكلّ يوم تنتشر الصور والفيديوهات لمشاهد الذلّ التي يعيشها اللبنانيون. لكن هناك فيديو إنتشر بكثافة على وسائل التواصل الإجتماعي، أثار غضب إليسا على الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان، والفيديو لرجلٍ مسن يملك سيارة أجرة، ينتظر دوره لتعبئة البنزين إلّا أنّ الوقود في سيارته نفذ فإضطر لجرها أمام أعين المواطنين والدولة معاً.

وكتبت إليسا على تويتر قائلة: "هيدا المعتّر بيسقّط الجمهورية كلها من راس الهرم لآخر فاسد عم يتاجر بأعصاب الناس. كيف بعدنا ساكتين ومتحمّلين هالذل اللي عم نعيشو. لك كرمال ٧ $ عل الواتس اب قامت القيامة وهلق ١٥٠٠٠ ل $ قمنا القيامة و هلق ساكتين!! الله يريّحنا من أكبر لأصغر مسؤول! كلكن يعني كلكن".

غضب اليسا من الطبقة السياسية

إليسا في كردستان أواخر الشهر واقبال يفوق التوقعات... كم بلغ سعر التذكرة؟!

وكانت أيضاً صفحة "عديلة" قد نشرت عبر حسابها على إنستقرام الفيديو بالكامل، ما جعل الجميع يتعاطف معه ويعلقون بردود فعل مختلفة منها غاضمة ومنها آسفة لوضع ذلك المسن الذي من المفترض أن يجلس في هذا الوقت بدل الطرقات في بيته يستفيد من ضمان الشيخوخة الذي لم يعرفه لبنان يوماً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by عديلة - Adeela (@adeelaofficial)