ميرفي بولغور تنفصل عن زوجها المغني مارت آيدن بعد مرور أربعين يوماً فقط على زواجهما!
يوميات المشاهير
ميرفي بولغور تنفصل عن زوجها المغني مارت آيدن بعد مرور ...
على وقع أغاني والده… لحظات مؤثّرة في عيد ميلاد جو ابن جورج الراسي
يوميات المشاهير
على وقع أغاني والده... لحظات مؤثّرة في عيد ميلاد جو اب...

هنا الزاهد وياسمين صبري على رأس اللائحة... نجوم غابوا عن افتتاح مهرجان القاهرة والسبب؟

الخميس، 17 نوفمبر 2022
هنا الزاهد وياسمين صبري على رأس اللائحة… نجوم غابوا عن افتتاح مهرجان القاهرة والسبب؟

تساءل عدد من المتابعين عن سبب غياب نجوم عن مهرجان القاهرة السينمائي، وعمّا إذا كان السبب هو وجود خلافات معهم منعت دعوتهم إلى الحفل.

سبب غياب نجوم عن مهرجان القاهرة السينمائي

حضر نجوم كثر من الوسط الفني المصري، مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44. إلا أنّ غياب بعض النجوم والنجمات عنه طرح علامات استفهام عدّة عن إمكانية وجود خلافات مع رئيس المهرجان، الفنان حسين فهمي.

على سبيل المثال، إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار عدّة أفادت بأنه تمّ استبعاد الممثلة هنا الزاهد من المشاركة في المهرجان من دون تقديم المزيد من الإيضاحات.

إلا أن زاهد، ردّت من جهتها وعلى طريقتها الخاصة على هذه الأقاويل التي أتت بعد حضورها على السجادة الحمراء في السنوات الماضية، إذ نشرت مقطع فيديو مصوّراً لها من داخل "كرفان" موقع تصوير مسلسلها الجديد "سيب وانا سيب" في لبنان.

وأشارت إلى أنها متواجدة لمدة شهرين في بيروت مع النجم أحمد صلاح السعدني وفريق العمل لتصوير المسلسل، مشددة على أن التصوير سيستمر لأسبوع إضافي، ملمحة بذلك إلى أنها ستغيب عن حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي المقرر عقده يوم 22 نوفمبر الجاري. كما نشرت بعض الصور من موقع التصوير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

نجمات أخريات غبن عن الحفل

إلى جانب هنا الزاهد، سجّل الحل الافتتاحي لمهرجان القاهرة السينمائي غياب نجمات أخريات عن الساحة لتكثر أسئلة المتابعين عن الأسباب الموجبة.

اسوأ اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي... بعضها صادم فعلاً!

ومن بين النجمات الغائبات، الفنانة نجلاء بدر التي شددت على أنّ إصابة في قدمها هي ما حال دون حضورها، وقد قدّمت اعتذاراتها، الأمر الذي قامت به أيضاً النجمة نادية الجندي التي وجهت تحية كبرى إلى رئيس المهرجان حسين فهمي.

هذا وتغيّبت أيضاً النجمة ياسمين صبري عن الحضور بعدما كشفت عن سفرها خارج مصر بحسب ما يظهر على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما غابت رانيا يوسف من دون أن تكشف عن الأسباب، إلا أنها عادت وأطلت على السجادة الحمراء في اليوم الثالث من المهرجان.