من جديد… والد حسام حبيب يهاجم شيرين عبد الوهاب وما قاله صادم!!
يوميات المشاهير
من جديد... والد حسام حبيب يهاجم شيرين عبد الوهاب وما ق...
بالفيديو… نادين الراسي ترقص مع طبيبها التجميليّ وتثير الجدل
يوميات المشاهير
بالفيديو... نادين الراسي ترقص مع طبيبها التجميليّ وتثي...

الإجابة بعكس توقعاتكم... شقيقة رجوة آل سيف حضرت حفل الزفاف ولكن!

الإثنين، 05 يونيو 2023
الإجابة بعكس توقعاتكم… شقيقة رجوة آل سيف حضرت حفل الزفاف ولكن!

تصدّرت العائلة الهاشمية الأردنية منذ أيام، محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد زفاف ابنها، الأمير الحسين، وأيضاً عائلة العروس رجوة آل سيف كان لها حصة كبيرة واهتمام واسع على المنصات الإلكترونية، ولكن، ما حقيقة غياب شقيقة رجوة آل سيف عن الزفاف؟

غياب شقيقة رجوة آل سيف عن الزفاف

حضر حفل الزفاف العديد من أفراد عائلة رجوة آل سيف، أبرزهم والدها رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد آل سيف ووالدة رجوة، السيدة عزة السديري، وشقيقا العروس، فيصل ونايف، كما ظهر أيضاً بين الحضور وعدسات الكاميرا، عمّ رجوة، السيد محمد بن مساعد آل سيف وزوجته السيدة سلا المنديل.

ولكن، لم يلاحظ المتابعون حضور شقيقة العروس، الآنسة دانا، فلم تظهر بأيّ صورة أو مقطع فيديو يوثّق حضورها، فكثرت التساؤلات حول حقيقة مشاركتها في حفل الزفاف، وأثارت جدلاً واسعاً بين رواد الإنترنت الذين تساءلوا "أين شقيقة رجوة آل سيف؟"

والإجابة بعكس توقعاتكم، دانا آل سيف حضرت حفل زفاف شقيقتها الملكي، وذلك بحسب تقارير صحفية استناداً إلى مصادر مقربة من العائلة، ولكن اختارت دانا أن تكون بعيدة عن وسائل الإعلام والصحافة، فكان قرارها ألا تظهر للعلن وحتى في صور العائلة الرسمية لأسباب مجهولة.

واختارت دانا أن تدخل قصر زهران من إحدى البوابات الجانبية له برفقة خالتها، كما حضرت مأدبة العشاء الذي أقامها الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في قصر الحسينية، ولكنها حرصت على البقاء بعيداً عن عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام.

أجمل اللحظات من زفاف ولي العهد الأردني ورجوة آل سيف!

من جهة أخرى، انتشرت العديد من الصور المنسوبة لشقيقة رجوة آل سيف ولكن تلك الصور غير مؤكدة بأنها لدانا آل سيف التي لا تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي وليس لديها أي حساب رسمي لها.