زواج مريم اوزرلي
يوميات المشاهير
زواج مريم أورزلي قريب وهذا هو العريس
اسرار رشاقة ميريام فارس
يوميات المشاهير
حافظي على رشاقتك على طريقة ميريام فارس

الغيرة تتملك أنجلينا جولي والابتعاد هو الحل!

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016
غيرة انجلينا جولي من ماريون كوتيار

بعد الفترة العصيبة التي عاشتها جينيفر أنيستون بعيد طلاقها من براد بيت لزواجه من أنجلينا جولي ها هي جولي تخاف الوقوع في الفخ عينه. غيرة انجلينا جولي من ماريون كوتيار تجلت بشكل واضح فما أساس هذا الأمر؟ اليك بعض المعلومات من أنوثة.

 

من هن أكثر نجمات هوليوود بدانة؟

 

بعد إشاعة الطلاق التي لاحقت النجمة انجلينا جولي وزوجها براد بيت، توضح الخبر مؤخراً وكان الموضوع يتمحور حول غيرة انجلينا جولي من ماريون كوتيار، هذا الأمر جعل من الصحافة تفترض موضوع الطلاق بين النجمين ولكن الأمر حسم بالابتعاد. بعد مرض جولي وأخبار التوتر في العلاقة بينها وبين زوجها افترض الكثيرون أن الثنائي سيذهب نحو الطلاق لذلك شاع الخبر الذي لا صحة له من الأساس.

لم يصل الأمر للطلاق بين النجمين ولكن براد بيت وأنجيلينا جولي قررا أن يبتعدا قليلاً عن بعضهما البعض الى أن تهدأ الأمور بينهما وقد كشفت الصحف عن غيرة انجلينا جولي من ماريون كوتيار بعيد مشاركة هذه الأخيرة البطولة في فيلم Word War مع براد بيت. هذا الأمر يعد بالأساس لما حصل مع أنجلينا وبراد في فيلم Mr And Mrs Smithفهو كان متزوجاً في تلك الفترة من جينيفر أنيستون حين أغرم بأنجلينا وتطلق من زوجته ليكون معها ويتزوجها.

 

نجمات عالميات دون مكياج!

 

رغم الإنسجام التام بين البطلين في فيلم Word War إلا أنه لن تتسرب أية أخبار حول أية علقة تجمعهما ولكن أنجلينا لم تستطع أن تكتم غيرتها فقررت الابتعاد.