رسالة مؤثرة من نادين الراسي لابنها… فكيف ردّ عليها؟
يوميات المشاهير
رسالة مؤثرة من نادين الراسي لابنها... فكيف ردّ عليها؟
قضية شركة روتانا ضدّ شيرين عبد الوهاب الى الواجهة من جديد… وهذه أسبابها!
يوميات المشاهير
قضية شركة روتانا ضدّ شيرين عبد الوهاب الى الواجهة من ج...

صورة فاتورة من مطعم الشيف نصرت التركي تكتسح السوشيل ميديا... والسبب!

السبت، 19 نوفمبر 2022
صورة فاتورة من مطعم الشيف نصرت التركي تكتسح السوشيل ميديا… والسبب!

اكتسحت صورة فاتورة الشيف نصرت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا ومختلف الوجهات العالمية، وذلك بسبب الباهظ جداً المكتوب فيها. ويُعتبر الشيف نصرت التركي من أشهر الطهاة الذي زادت شهرتهم بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا. 

فاتورة الشيف نصرت 

نشر الشيف التركي عبر حسابه على انستقرام صورة لفاتورة من مطعمه بقيمة 167 ألف دولار، وانهالت سريعاً التعليقات عليها وتم تداولها بشكلٍ كبير على مختلف الصفحات الالكترونية، ما جعل الأضواء تتجه نحوها. 

وأرفق الشيف نصرت صورة تلك الفاتورة بجملة باللغة الانجليزية كتب فيها: "الجودة ليست باهظة الثمن"، باشارة منه الى أنّ مطعمه يقدّم جودة عالية من الأطعمة للزائرين الذين يتوجهون لمطعمه لتناول تلك الوجبات المميّزة. 

وعلّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا على الصورة، فمنهم من اعتبر أنّ المبلغ خيالي وباهظ جداً، والبعض الآخر رأى أنّه كان من الأفضل أن لا ينشر الصورة عبر حسابه الخاص افتخاراً بأسعار الأطعمة من مطعمه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et)



بعد وصفها بالمرعبة... هل هذه فعلاً ملامح كيفانش تاتليتوغ الجديدة؟

ويُذكر أنّ الشيف نصرت يملك ثمانية مطاعم بقرب بعضها في تركيا، بالاضافة الى مطعم في أبو ظبي ومطعم آخر في دبي، ومن القرارات التي كان قد اتخذها أن يفتح المزيد من المطاعم له في وجهات عالمية أيضاً. 

ويُشارك الشيف التركي مع متابعيه عبر حساباته الالكترونية الكثير من الفيديوهات له من داخل مطبخ مطعمه وهو يقوم بتحضير الأطباق، ويحصد نسبة عالية من المشاهدة مع كل فيديو جديد وكمية كبيرة من التعليقات.