اثارة الزوج بالعطور
حياة زوجية
فن اغراء الزوج يبدأ من العطر
كيفية التعامل مع زيارة الحموين
حياة زوجية
هكذا تحضرين لزيارة حمويك الأولى إلى بيتك الزوجي

هكذا تتصرفين في حال كنت أجمل من شريكك

الإثنين، 15 سبتمبر 2014
فارق الجمال بين الزوجين

إن مقياس الجمال يختلف لدى معظم الأشخاص، وهو نسبي نظراً إلى أن ما يراه البعض جميلاً قد يعتبره بعض الآخر عادياً. فإذا كنت غالباً ما تسمعين من محيطك أنك أجمل من شريكك، يقدّم لكِ موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي ما عليك فعله.

 

1-الحب هو الأساس: إن كنت تحبين شريكك فعلاً قد لا تتمكنين حتى من الملاحظة أنك أجمل منه، لا بل هذا الموضوع لا يهمك، نظراً إلى أنك ترينه أجمل إنسانٍ على وجه الأرض ولا ترين أي إنسان أجمل منه.

 

2-الثقة بالنفس وبالشريك: إن الثقة المتبادلة بينك وبين شريكك تخلق روحاً من التعاون والألفة واللحمة بينكما بشكل لا يستطيع حتى تفاوت نسبة الجمال بينكما أن تقف عائقاً أمام استمرارية علاقتكما لا بل أمام سعادتكما ونجاح حياتكما معاً.

 

3-الحصول على الأفضل: إن مجرد التفكير بطريقة إيجابية من ناحية الشريك وعدم وضع الشكل الخارجي كمعيار أول في علاقتكما سيكون السبب الرئيسي وراء نجاح هذه العلاقة، إلى جانب محاولتك الدائمة للتفكير بأنك حصلت على الشريك الأفضل وبما عليك فعله من أجل عيش حياة سعيدة وهادئة.

 

للمزيد من النصائح حول طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

 

4-التفكير والعقل: إن طريقة تفكير شريكك والمعاملة التي تحظين بها تطغى على الشكل الخارجي. فمعاملته الحسنة المستمرة لك ومحاولته إرضائك وتأمين كل احتياجاتك وإسعادك أفضل من الحصول على أجمل الرجال وفي المقابل العيش حياة تعيسة بسبب سوء المعاملة التي تتعرضين لها.

 

لذلك، ينصحك موقع "أنوثة" في حال كنت تسمعين دائماً كلاماً عن تفاوت الجمال بينك وبين شريك هو عدم الاكتراث لهذا الكلام خصوصاً إذا ما كنت مقتنعة بصحة خيارك وكان شريكك يعاملك أفضل معاملة يمكنك أن تحظي بها.