بسبب التنمّر على ابنة دنيا سمير غانم… خالتها ايمي تتدخل وتردّ!
يوميات المشاهير
بسبب التنمّر على ابنة دنيا سمير غانم... خالتها ايمي تت...
في أبرز المستجدات… محمد الترك يُناشد المسؤولين للحصول على حضانة بناته!
يوميات المشاهير
في أبرز المستجدات... محمد الترك يُناشد المسؤولين للحصو...

بعد الاحتفال بخطوبتهما... ما هو فارق العمر بين نور ايهاب ونور بدر؟

الجمعة، 23 ديسمبر 2022
بعد الاحتفال بخطوبتهما… ما هو فارق العمر بين نور ايهاب ونور بدر؟

مع مرور ساعات على الاحتفال بخطوبتهما، بدأت الأخبار تنتشر تحديداً حول فارق العمر بين نور ايهاب ونور بدر عبر محركات البحث والسوشيل ميديا. 

وكان قد أعلن الثنائي الارتباط الرسمي في فيديو رائع من اللحظة التي وجدت بها النجمة المصرية زميلها بانتظارها لطلب يدها وسط حضور مجموعة من الأصدقاء وفي أجواءٍ سيطر عليها اللون الأبيض الذي يعكس السعادة. 

فارق العمر بين نور ايهاب ونور بدر

من المعروف أنّ الممثلة المصرية نور ايهاب دخلت الى عالم التمثيل بعمرٍ صغير، وهي حالياً تبلغ 19 سنة، ولكن تزامناً مع خطوبتها تداول البعض أنّ خطيبها الممثل نور بدر في منتصف الثلاثينات. وهنا بدأت الاشاعات، فالحقيقة أنّ نور بدر يبلغ 29 عاماً، فهو من مواليد عام 1993، وبذلك يكون فارق العمر بينهما فقط عشر سنوات، على عكس ما تمّ الترويج له. 

فارق العمر بين نور ايهاب ونور بدر

بسنت شوقي تكشف حقيقة فارق العمر بينها وبين محمد فراج في ظهورها الأوّل بعد عقد قرانهما!

يُذكر أنّ نور بدر ونور ايهاب شاركا معاً في مسلسل "الّا أنا" وتداول الجمهور المشهد الذي فيه يطلب "حسام" يد الشابة التي يريد الزواج منها، واستغربوا من تحوّل المشاهد الى حقيقة.

أمّا حالياً يُشارك الممثل نور بدر في مسلسل "العيلة دي" الذي يتم عرضه حالياً عبر شاشة "dmc" الى جانب نخبة من النجوم. وكانت خطيبته الممثلة نور ايهاب قد قدّمت مسلسل "أعمل ايه" مع صابرين، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، محمد مهران...وغيرهم، وينتظر الجمهور مشاهدة المزيد من الأعمال لهما معاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour Badr-نور بدر 💎 (@nourbadr_11)