مراجع دينية تحرّم التعامل بالبيكتوين… لماذا؟
يوميات المشاهير
مراجع دينية تحرّم التعامل بالبيكتوين... لماذا؟
بالصور… بوراك اوزجفيت وفهرية افجان يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما كاران
يوميات المشاهير
بالصور... بوراك اوزجفيت وفهرية افجان يحتفلان بعيد ميلا...

فيديو لفتاة تحترق في مطعم يثير الصدمة على مواقع التواصل الاجتماعي!

الجمعة، 16 أبريل 2021
فتاة امريكية تحترق في مطعم

مشهد مرعب تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة امريكية تحترق في مطعم في المكسيك، بعد ان اشتعل مشروبٌ ملتهبٌ قبالتها. فما الذي حصل فعلاً؟ وكيف تعرّضت الشابة للاحتراق؟ اليكم هذه التفاصيل اليوم من موقع أنوثة.

فيديو فتاة امريكية تحترق في مطعم

في مقطع فيديو قصير جمع عدداً من اللقطات المفاجئة، ظهرت شابة امريكية وهي تعاني من بعض الحروق من الدرجة الثانية على جسمها ووجهها. ونتجت هذه الحروق التي بدت ظاهرة على وجه الشابة وذراعيها بعد أن اشتعل مشروب ملتهب في كرة نارية في أحد المطاعم في المكسيك.

ولفتت وسائل الإعلام الى أن الشابة الامريكية التي تدعى ماريسا دانيال، وتبلغ السادسة والعشرين من عمرها، تعرّضت للحروق الشديدة بعد ان اشتعل المشروب الملتهب في مطعم كانكون، وتحوّل على الفور إلى كرة نارية أصابتها مباشرة. وكانت الشابة مارسا تحتفل مع أصدقائها خلال عطلة قرروا تمضيتها في المكسيك مطلع شهر ابريل الحالي.


وفي مقاطع الفيديو المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر عدداً من موظفي المطعم الذين اقتربوا من مائدة ماريسا وأصدقائها، وصبّوا المشروب الكحولي على إحدى الصواني المشتعلة وسط المائدة، كنوع من التأثير الخاص المعتمد في هذا المطعم. وما لبث المشروب أن اشتعل وتحوّل إلى كرة نارية ملتهبة أصابت الشابة العشرينية بحروق بالغة استدعت نقلها إلى المستشفى على الفور لتلقّي العلاج المناسب.

والجدير بالذكر أن هذه الشابة قد أصيبت بالحروق خلال محاولتها منع صديقتها من الإصابة بالحروق، فانفجر المشروب في وجهها.

وأفادت بعض الوسائل الإعلامية أن ماريسا نقلت على الفور الى المستشفى حيث تمت معالجة حروقها في الوجه والأذن اليسرى والذراع اليسرى أيضاً. وأشارت ماريسا في تصريحاتها إلى ان موظفي المطعم لم يقدّموا ما يكفي من المساعدة عند تعرّضها للحروق، وأنها قررت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المطعم.