هل فعلاً تزوجت البرلمانية الاميركية الهان عمر  شقيقها؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تزوجت البرلمانية الاميركية الهان عمر شقيقها؟
نجوم لبنان يفجّرون غضبهم بعد مجزرة عكّار “هل من مغيث!” ومشاهير سوريا يتضامنون!
يوميات المشاهير
نجوم لبنان يفجّرون غضبهم بعد مجزرة عكّار "هل من مغيث!"...

طلب منها الغاء متابعته... فتاة تثير غضب أحمد زاهر

الإثنين، 16 أغسطس 2021
طلب منها الغاء متابعته… فتاة تثير غضب أحمد زاهر

كثيراً ما بتعرض المشاهير للانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، الا أن غالبيتهم تلتزم الصمت ولا تعلق على الموضوع. لكن يبدو أن تعليق متابعة تنتقد احمد زاهر، الممثل المصري، جعله يخرج عن صمته ويرد. فماذا قالت له وكيف ردّ عليها؟

أحمد زاهر غضب من المتابعة

نشر زاهر عبر حسابه على انستقرام، مجموعة من الصور خلال جلسة تصوير جديدة له علي البحر خلال قضاء عطلته الصيفية بالساحل الشمالي، معلقا عليها: "غروب الشمس أجمل شيء في الكون"، ولاقت الصور اشادات كثيرة من قبل الجمهور، الا أن احدى المتابعات قامت بالتعليق والقول: "أنا حاسة إنى لو فتحت الحنفية هيطلعلي أحمد زاهر وليلي بنته"، فرد عليها زاهر غاضباً: "خلاص ما تفتحيش الحنفية وياريت تلغي متابعتي الأول". يبدو أن تعليق متابعة تنتقد احمد زاهر أثار فعلاً غضبه، ليرد بهذه الطريقة!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1)

على الصعيد الفني، بدأ أحمد زاهر تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "ورا كل باب"، للمخرج سميح النقاش، ويشاركه في هذا المسلسل مجموعة من المشاهير والفنانين منهم الفنان عماد رشاد. أما الديكور فهو مميز ويتضمن مشاهد داخل قسم شرطة ونيابة.

تجدر الاشارة الى أن مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسري الفخراني. وهو يتألف من حكايات منفصلة متصلة، حيث ان كل حكاية فيها 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

ما سر رشاقة احمد زاهر وزوجته؟

ولغاية اليوم، وعرضت قناة" الحياة" عدد من حكايات من مسلسل "ورا كل باب"، وهي "مالناش إلا بعض" من بطولة صابرين وجيهان خليل وجمال عبد الناصر ومن تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، بالاضافة الى "يوم من الأيام" من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين وبطولة أحمد خليل ويوسف عثمان.