بالفيديو… ليلى علوي تعود لأرشيف مقابلاتها التلفزيونية وهكذا كانت ملامحها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ليلى علوي تعود لأرشيف مقابلاتها التلفزيوني...
رومان فاندندورب…فرنسي يحطم رقماً قياسياً في دفن نفسه في الجليد لساعتين
يوميات المشاهير
رومان فاندندورب...فرنسي يحطم رقماً قياسياً في دفن نفسه...

عروس ادّعت إصابتها بسرطان المبيض... وهذا ما حصل!

الخميس، 24 ديسمبر 2020
عروس ادّعت إصابتها بسرطان المبيض… وهذا ما حصل!

بعدما أقنعت الشابة البريطانية توني ستاندين البالغة من العمر 29 عاماً، أصدقاءها بفكرة أنها ستموت بسبب إصابتها بمرض السرطان، حكم عليها بالسجن بعدما اتضح أن كلامها كاذب ولا صحّه له. وتبين بأن توني ستاندين زيّفت تقارير طبية واختلقت هذه الحجة الخبيثة لتجمع المال لإقامة حفل زفافها، والذي يبلغ 8500 جنيه إسترليني، وتم جمع التبرعات على مدار خمسة أشهر.  

ماذا تعرفين عن سرطان الثدي الشرس؟

أما في تفاصيل القصة، ادعت الشابة التي تقطن في ويدنيس في شيشاير البريطانية، انها ستموت بعد شهرين، وأخبرت صديقتيها المقرّبتين أنجيلا روسون وجنيفر دوغلاس بأنها مصابة بسرطان المبيض وأن المرض انتشر إلى أجزاء أخرى من جسدها في حزيران 2015. وكانت ستاندين تعطي "تحديثات" منتظمة حول العلاجات التي كانت تتلقاها، وحتى إنها حلقت شعرها كجزء من عملية الاحتيال التي كلفت أصدقاءها وعائلتها نحو 11 ألف دولار.

توني ستاندين

وما هو لافت أن قصة توني ستاندين انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، الامر الذي أدى الى ظهور تعاطف كبير معها. وأطلقت حملة على صفحة GoFundMe لمساعدتها وشريكها جيمس في الحصول على حفل زفاف يستحقانه. وبدت صادقة جداً لدرجة أن رجل أعمال تبرّع بمبلغ مالي تبلغ قيمته نحو 2700 دولار أميركي في حملة تبرعات. وبعد الحكم ستضطر الى اعادة هذا المبلغ.

توني ستاندين

تنبّهي الى هذه العلامات التي تشير الى سرطان المبيض!

ستاندين استغلت محنة والدها ديريك، الذي كان يحتضر بسبب إصابته بالسرطان، علماً أن ديريك توفي قبل الزفاف. لكن بعد تزايد الشكوك حول حقيقة إصابتها، اعترفت ستاندين بأنها لم تكن مصابة بالسرطان في مكالمة هاتفية ثلاثية مسجلة مع صديقتيها.