في أحدث صورة لها… إبنة روبي تخطف الأنظار ووالدها يناديها “توتي”
يوميات المشاهير
في أحدث صورة لها... إبنة روبي تخطف الأنظار ووالدها ينا...
هاني مهنّا يكشف سرّاً عن أم كلثوم وحقيقة تدخينها للحشيش قبل صعودها الى المسرح
يوميات المشاهير
هاني مهنّا يكشف سرّاً عن أم كلثوم وحقيقة تدخينها للحشي...

بالفيديو... فتاة ترقص داخل مركز تجاري في السعودية تثير ضجة كبيرة!

الأربعاء، 31 مارس 2021
فتاة ترقص داخل مركز تجاري في السعودية

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديوأثار ضجة كبيرة يظهر فتاة ترقص داخل مركز تجاري في السعودية. واللافت في الفيديو أن الفتاة التي ترقص علنية منقّبة، وهذا ما أدى الى ردّات فعل متفاوتة. فماذا في تفاصيل فيديو فتاة ترقص داخل مركز تجاري في السعودية؟

فتاة منقبة ترقص!

في مقطع فيديو قصير لا يتجاوز الثواني العشرين، ظهرت فتاة منقّبة ترتدي العباءة السوداء التي تغطي وجهها، وهي تلفّ وشاحاً أبيض على خصرها وترقص أمام كاميرا الهاتف.

وتقف الفتاة أمام رفوف من اكياس رقائق البطاطا، ما اظهر أنها في مركز تجاري، وقد ثبّتت هاتفها بخاصية السلفي وهي تصوّر فيديو، وظهرت وهي ترقص على انغام موسيقى حماسية. واختارت الفتاة أغنية "طبطب" للرقص على أنغامها بشكل حماسي في المركز التجاري.




وأثار هذا الفيديو الكثير من ردود الفعل لدى السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل العديد منهم عمّا إذا كانت فتاة عن حق، أم أنه رجل متنكراً بزي امراة. في حين انتقد البعض الآخر جرأة الفتاة في الرقص في اماكن عامة، معتبرين أن لهذه الأماكن خصوصيتها ويجب على الجميع احترامها.

في حين طالب العديد من الأشخاص بملاحقة الفتاة وتوقيفها لمخالفتها القواعد الذوق العامة في السعودية.

ما الذي دفع السلطات السعودية الى القبض على لورين عيسى؟

تحرّك السلطات السعودية

وعلى الفور، انهالت البلاغات الالكترونية عبر تطبيق "كلنا أمن" التي أرسلها العديد من الأشخاص إلى وزارة الداخلية السعودية. ويستخدم هذا التطبيق للإبلاغ عن أي منشورات أو صور أو تدوينات أو فيديوهات يعتبرها الأشخاص مخالفة للقوانين السعودية.

وغالباً ما تتحرّك النيابة العامة السعودية فور ورود البلاغات الالكترونية عبر هذا التطبيق، وتعمل مباشرة على ملاحقة الأشخاص الذين يظهرون في المواد التي تمّ الإبلاغ عنها. وتمكّنت السلطات مرّات عديدة من إلقاء القبض على مرتكبي المخالفات ومعاقبتهم.