تصرفات يجب تجنبها في حفلات الزفاف - أنوثة
زفوها
لا تقومي بهذه التصرفات أبداً عند حضورك حفلات الزفاف!
مشاكل شائعة عند التحضير للزفاف
زفوها
ما هي ابرز المشاكل التي قد تواجهينها خلال التحضير لزفا...

فساتين أعراس إيلي صعب... روعة في التصميم والتفصيل

الأحد، 03 مارس 2019
فساتين أعراس إيلي صعب - أنوثة

فساتين أعراس إيلي صعب، هي حلم من أحلام معظم النساء. فتصفحي هذا الألبوم وتأملي مجموعة من فساتين صعب الرائعة من خلال موقع أنوثة.


تشكل فساتين زفاف إيلي صعب حالة خاصة في عالم الموضة على المستوى العربي والعالمي، حيث نرى بصمته وشخصيته بشكل واضح في خلال تصاميمه الراقية التي تميزها التفاصيل غير الاعتيادية. وإن كنت عروس هذا العام ندعوك إلى تصفح هذا الألبوم من موقع أنوثة لإمعان النظر بفساتين زفاف صعب المبهرة علك تستوحين منها إطلالة ليومك الكبير.

في الصورة الأولى نرى فستان زفاف بأكمام منخفضة تستقر على الأكتاف. ويتزين هذا الفستان بورود بيضاء صغيرة تصطف بشكل متقارب عند القسم العلوي منه بينما تتوزع بشكل متباعد عند القسم السفلي المصنوع من طبقات كثيفة من التول.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld) on Feb 20, 2019 at 12:10pm PST


فستان بقصة قلب عند الصدر، ضيق عند الخصر ويتسع تدريجياً ليصبح على شكل جرس. يسيطر على هذا التصميم اللون البيج المائل إلى الذهبي وتنتشر عليه نقوش واسعة على شكل زهور تتلون بالفضي والذهبي ما جعل من هذا التصميم المرفق بطرحة طويلة من الأمام والخلف فستاناً أقرب إلى فساتين الملكات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A bride of incomparable beauty emerges from the immaculate waters of this unforgettable paradise #ELIESAABHCSS19

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld) on Jan 23, 2019 at 1:20pm PST


فستان زفاف بأكمام منخفضة بعض الشيء عند الأكتاف إلا أنها طويلة تغطي اليدين، كما وأنها تتزين بأزرار من الورود البيضاء الصغيرة جداً والتي تتوزع بشكل متقارب في الجزء العلوي من التصميم وبشكل متباعد عند التنورة المصنوعة من التول الأبيض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld) on Jan 21, 2019 at 10:06am PST


فستان رقيق إلى أبعد حدود من حيث اللون والقماش والتفاصيل. أولاً تستقر الأكمام عند أسفل الأكتاف، وتحيط بها من أعلى وأسفل قطع قماش رقيقة من الدانتال البيج الفاتح جداً. ثانياً الطرحة المسدلة إلى الخلف تظهر على شكل طبقات وتحدد أطرافها شرائط بيضاء رفيعة. ثالثاً، تتزين التنورة المصنوعة من طبقات كثيفة من التول بنقاط صغيرة تتوزع بشكل متوازن زاد الفستان نعومة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld) on Jan 4, 2019 at 10:41pm PST


فستان بقصة A ضيق عند الخصر وينسدل عامودياً حتى الأسفل برقي وخفة. يأتي بشكل قصة القلب عند الصدر، يحيط بخصره شريط ابيض، ويتزين بنقوش الأزهار واوراق الشجر المطرزة بالخيوط والخرز. أما الكاب الذي يستقر على الأكتاف والذي يتيزن بالنقوش ذاتها الموجودة على الفستان فقد أضفى رقياً لا مثيل له على الإطلالة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld) on Nov 24, 2018 at 3:23am PST


نوع واحد من القماش استخدم في هذا الفستان الرائع الراقي ألا وهو الستان الأبيض اللامع. وبالنسبة للتصميم فقد أتى أيضاً بأكمام منخفضة تستقر أسفل الأكتاف وتنخفض تدريجياً من الداخل على مستوى الصدر الذي يتجمع عنده القماش حسب تقنية البليسيه. وبالنسبة للقسم السفلي من الفستان فقد اتّسعت عنده التنورة وأخذت شكل جرس كبير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld) on Nov 23, 2018 at 11:09am PST