ما هي ميزات اقامة حفل زفافك في فصل الخريف؟
زفوها
ما هي ميزات اقامة حفل زفافك في فصل الخريف؟
Lady Cosmopolite… طوني ورد يحتفل بعودة الحماسة الى الأعراس في خريف 2022
زفوها
Lady Cosmopolite... طوني ورد يحتفل بعودة الحماسة الى ا...

بالصور... فساتين اعراس ملكية لخريف وشتاء 2022

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
بالصور… فساتين اعراس ملكية لخريف وشتاء 2022

هل تستعدّين لزفافك خلال هذا الموسم؟ إذاً عليكِ الاطّلاع على مجموعة فساتين خريف وشتاء 2022 التي ستمنحك إطلالة رائعة في هذا اليوم المهم جداً والمميّز لك. وتذكّري دائماً أنّ الفستان هو الذي يؤثر على إطلالة العروس بالكامل، ومعه تنسّقين باقة الورد، تسريحة الشعر، المكياج وغيرها من التفاصيل.

كورسيه، فيونكه وأكمام طويلة شفافة... جميعها تجتمع في فستان زفاف من تصميم جولي فينو، فيما القسم السفلي منه فضفاض وواسع. هذا الستايل يجعل اطلالتكِ في قمّة النعومة والرقيّ في الوقت نفسه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Julie Vino (@julievinobridal)


ما رأيكِ بالخروج عن الستايل التقليدي واللون الابيض؟ اليكِ هذا التصميم اذاً من المصمّم اللبناني زهير مراد والذي يأتي باللون البيج مع تطريزات فاخرة لمّاعة. وهو يتميّز بالقصّة المستقيمة مع الشلحة الجانبية التي تنسدل من الخصر نحو الأرضية. وقد نسّقت الطرحة البيج مع هذا الفستان الرائع!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ZUHAIR MURAD MARIAGE (@zuhairmuradmariage)


فساتين الزفاف ذات القماش المزخرف من التصاميم الرائجة أيضاً لخريف وشتاء 2022، كما أنّ الأكمام بمختلف أشكالها تمنح العروس إطلالة ساحرة وتزيد من نعومة إطلالتها. لذا فانّ تصاميم اينيس دي سانتو لهذا الموسم إرتكزت على موضة الأكمام المنفصلة عن الفستان والمصنوعة من القماش المزخرف، واعتمدت الخامة نفسها في الفستان الملكيّ.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ines Di Santo (@inesdisanto)

من الأوراق المتساقطة الى الألوان النارية... ديكورات خريفية رائعة لزفافك!

عروس المصمّم إيلي صعب ملكة هذا العام، وذلك مع مجموعة فساتين زفاف خريف وشتاء 2022 التي أخذتنا الى السنوات الماضية بجمال تفاصيلها بأسلوبٍ فاخر. والتصميم الذي لفت انتباهنا يأتي بأكمام طويلة مزخرفة مع فتحة على الصدر بشكل V. وقد زيّن الخصر بحزام رفيع مربوط بشكل فيونكة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ELIE SAAB Bridal (@eliesaabbridal)


الأكمام الشفافة الطويلة من صيحات موضة فساتين الزفاف الخريفية والشتوية، وقد قدّمت دار Maison Signore مجموعة من الستايلات التي تنبض بالحيوية والتي ترتكز معظمها على إستعمال الأقمشة الشفافة على صعيد الشلحات المنسدلة على الكتفين مع الكورسيه المصنوع من الدانتيل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Maison Signore (@maisonsignore)