نجمات تجرأن واخترن الهوت شورت لاطلالاتهن… حتّى خلال احياء الحفلات!
يوميات المشاهير
نجمات تجرأن واخترن الهوت شورت لاطلالاتهن... حتّى خلال ...
لماذا خيّب فيلم “خط دم” آمال الجمهور المصري والعربي بعد عرضه؟
سينما ومسلسلات
لماذا خيّب فيلم "خط دم" آمال الجمهور المصري والعربي بع...

3 فساتين تألقت بها النجمة درة زروق خلال حفل زفافها... اكتشفي التصاميم الآن!

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
3 فساتين تألقت بها النجمة درة زروق خلال حفل زفافها… اكتشفي التصاميم الآن!

تألقت الفنانة التونسية درة زروق في حفل زفافها في مدينة الجونة المصرية، بثلاث إطلالات ساحرة متنوّعة التصميم. فتعرّفي في هذا الموضوع من أنوثة على فساتين زفاف درة زروق خلال زفافها الملكي على رجل الاعمال المصري هاني سعد.

فستان ضيّق من زهير مراد

 إطلالة درة الاولى كانت مع فستان أبيض بسيط، تميز بلونه الأبيض بقصة حورية البحر، مزيناً بالدانتيل الشفاف من الجانبين من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد. واختارت تصفيفة الشعر الويفي المنسدل على الجانبين مع ماكياج ناعم بدرجات ألوان النيود. واعتمدت إكسسوارات أنيقة مكونة من عقد وخاتم ماسيين. واختارت هذه الاطلالة خلال جلسة التصوير الخاصة بعقد قرآنها.

فساتين زفاف درة

بالصور درة زروق بموقف حرج في مهرجان الجمال

فستان آخر ملكيّ من تصميم زهير مراد

فستان الزفاف الرسمي كان ملكياً، ومن تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. تميّز بتنورة منتفخة من حرير الساتان، أسفلها طبقة من الدانتيل الرقيق مع الكمين الشفافين والطرحة الطويلة المطرّزة.

فستان قصير من تصميم كوجاك

وقبل نهاية الحفل ارتدت درة الفستان الثالث القصير الذي بدا أكثر خفة، وهو من تصميم كوجاك. واختارت معه الحذاء الرياضي المريح، لتتمكن من إكمال السهرة والرقص مع المدعوين.

فساتين زفاف درة زروق

وكان حفل الزفاف قد أقيم بحضور عدد من النجوم، منهم حنان مطاوع، آسر ياسين، خالد الصاوي وزوجته، بشرى، أحمد السقا، شريف رمزي وزوجته. يذكر أن درة كانت تربطها علاقة عاطفية بهاني سعد منذ فترة طويلة، وهو أحد أشهر مهندسي الديكورات في المنطقة العربية. فما رأيكِ بإطلالات فساتين زفاف درة زروق؟