إستوحي إطلالتك في يوم زفافك من اعراس مدونات الموضة!
زفوها
إستوحي إطلالتك في يوم زفافك من اعراس مدونات الموضة!
لعروس 2021… أجمل تسريحات شعر منسدلة!
زفوها
لعروس 2021... أجمل تسريحات شعر منسدلة!

مجموعة فساتين اعراس طوني ورد لربيع 2022 تحتفي بلحظة عثور العروس على التصميم المنشود!

الأربعاء، 12 مايو 2021
مجموعة فساتين اعراس طوني ورد لربيع 2022 تحتفي بلحظة عثور العروس على التصميم المنشود!

"هذا هو!"... كلمات تشعر بها العروس أحياناً كثيرة قبل أن تنطق بها، وتعبّر من خلالها عن سرورها الكبير وفرحتها في ايجاد الفستان المناسب لليوم الأجمل في حياتها. وبهذه اللحظة تحديداً، أراد المصمّم طوني ورد أن يحتفي من خلال مجموعته الخاصة بفساتين الاعراس لربيع 2022 والتي حملت عنوان "It’s a wonderful Ward" في لعبة كلامية لوضع اسم المصمّم بدل كلمة “World” أي العالم.

طوني ورد

اكتشفي مجموعة ازياء طوني ورد الجاهزة لشتاء 2022

فالمصمّم اللبناني العالميّ أراد أن يركّز على لحظات اختيار فستان الزفاف، حيث تصل العروس وتتمايل بخفّة بين التصاميم لتبدو مسحورة بالتطريز واللمعان، مدركة لقيمة العمل اليدويّ في التصاميم الخاصة بدار طوني ورد.

قد تعشق قصّة الاميرات، أو قد تفضّل ارتداء فستان ضيّق عند الخصر، وكلّ الخيارات متوفّرة ضمن المجموعة. كما قد تلفتها الفساتين ذات الجزء العلوي على شكل قلب، أو ذات الاكمام الشفّافة سواء المصنوعة من الدانتيل او التول. ومهما كان خيارها، فالأكيد أنّها ستبدو الاجمل وتسحر كلّ الأنظار.

طوني ورد

من تصميم الى آخر، سرعان ما تأتي اللحظة الأجمل حيث تعيش العروس بهجة العروس على الفستان المنشود، حيث تجد نفسها تطفو بين الاحلام متخيّلة نفسها يوم الزفاف. وهكذا تصبح مسحورة بالتصميم الذي جذب قلبها وعينها، لكي يصبح مرتكز اطلالتها الراقية.

وكما عوّدنا دائماً المصمّم طوني ورد، فانّ مجموعته الجديدة تتكلّم لغة الحرفية المبهرة من خلال الشكّ والتطريز اليدويين، حيث يضيفان لمسة من الفخامة الراقية الى اطلالة العروس. وهو حرص على التنويع سواء من ناحية القصّات أو أشكال الاكمام أوالكورسيه، لكي لا تمرّ أي عروس الى الدار دون أن تجد ما يبهرها وما يخفق قلبها له!