صور صادمة… النجمات الخليجيات قبل وبعد التخسيس!
يوميات المشاهير
صور صادمة... النجمات الخليجيات قبل وبعد التخسيس!
مغني الراب مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال… كيف أعلن عودته؟
يوميات المشاهير
مغني الراب مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال... كيف أعلن ...

بعد أكثر من سنة على عرسها... هنا الزاهد تتصدّر بحوث غوغل بفساتين زفافها

الخميس، 25 فبراير 2021
بعد أكثر من سنة على عرسها… هنا الزاهد تتصدّر بحوث غوغل بفساتين زفافها

في سبتمبر 2019 تزوّجت النجمة هنا الزاهد من أحمد فهمي، ورغم مرور أكثر من سنة على العرس، ما زال المستخدمون عبر غوغل يبحثون عن صور فساتين زفاف هنا الزاهد لكي يتأملوا روعتها. لذا جمعنا لكم اطلالاتها في هذا الموضوع.

الفستان الأول

خضعت هنا لجسلة تصوير خاصّة قبل حفل الزفاف الرسمي، واختارت لهذه الاطلالة فستان قصير يزيّنه الريش والتطريزات الهادئة الزهرية. أما بالنسبة الى تصفيفة الشعر، فهي اختارت تركه منسدلاً على جهة واحدة بطريقة طبيعيّة، كما حرصت على اعتماد المكياج بدرجات الألوان الترابية. هذا الفستان يناسب جداً جلسات التصوير قبل أي حفل زفاف فلا تترددي بإختياره لإطلالة ناعمة وجميلة.

هنا الزاهد

حقائق لا تعرفينها عن بدايات هنا الزاهد في مجال الفنّ

الفستان الثاني

إختارت هنا زاهد فستاناً من مجموعة مصمم الأزياء المصري سامو هجرس لتتألق فيه خلال حفل زفافها. ومنحها الفستان إطلالة ملكيّة، حيث كان باللون الأبيض المائل للفضي الفاتح بأكمام طويلة، وقماش الدانتيل الشفاف عند منطقة الصدر، بالإضافة الى تنورة واسعة ممتدّة بذيل طويل منقوش، ومزين بالكامل بصيحة التطريزات العشوائية.

كما نسقت هنا مع الفستان طرحة طويلة سادة من التول. وفيما يتعلّق بتسريحتها، فقد اعتمدت الشعر المنسدل والمرفوع قليلاً من الجهو الخلفية، أما المكياج فاختارت خبيرة التجميل سارة ناصر لهنا مكياجاً ناعماً بألوان الكاشمير. ولا شكّ أنّ هذا التصميم كان الأكثر لفتاً للنظر بين فساتين زفاف هنا الزاهد.

هنا الزاهد

الفستان الثالث: 

لفتت أيضاً هنا زاهد الأنظار في إطلالتها الثالثة، واختارت فستانًا باللون البيج الهادئ، مصمّم من الشيفون المطرز، كما أنه مزيّن بالورد الأبيض، وتميز التصميم بصيحة البطانة القصيرة وقماش التول الشفاف الذي تمّ تطريزه بالورد. واللافت أن هنا اختارت ارتداء الحذاء الرياضي الأبيض مع هذا الفستان! أما بالنسبة الى شعرها، فحافظت على نفس تصفيفة الشعر، واعتمدت عقداً بسيطاً باللون الذهبي.

هنا الزاهد