العناية ببشرة العروس في الصيف – أنوثة
زفوها
خطوات العناية ببشرة العروس في الصيف!
مكياج عروس 2020 انستغرام – أنوثة
زفوها
بالصور... مكياجات عرايس رائعة مختارة من أشهر الخبراء ع...

بالصور... أحلى فساتين زفاف 2020 من انستقرام

الجمعة، 12 يونيو 2020
فساتين زفاف 2020 انستقرام – أنوثة

من مجموعات فساتين الأعراس 2020، إخترنا لك 5 ستايلات من 5 مصممين عالميين ومشهورين في عالم تصميم بدلات زفاف ولا أروع. فرافقينا وتأميلي موديلاتها من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

إخترنا لك الفستان الأول من دار برونوفياس Pronovias، يأتي سترابلس من الأعلى، ضيقاً عند الخصر ومن ثم يتسع ليتخذ شكل ذيل الحورية الكلاسيكي. ولتعزيز رقي التصميم أضيف على الثوب هذا الكاب الطويل بأكمامه المنفوخة وأكتافه المنسدلة وهو قابل للخلع.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Pronovias (@pronovias) onJun 1, 2020 at 9:30am بدت

من مجموعة Muse By Berta العرائسية للعام 2020، إخترنا لك فستاناً بكتف واحد، يأتي بقصة الكورسيه المضلّع المصنوع من الدانتيل عند الصدر، مع طبقات التول الشفاف في القسم السفلي منه. بالنسبة للفتحة وقطع الجيبير الموزعة بعفوية ما بين بين الخصر، فقد زادت من جمال وأنوثة الإطلالة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by BERTA (@berta) onJun 1, 2020 at 11:35am بدت

تصميم انيق اخترناه لك من غاليا لاهاف Galia Lahav. ويأتي سترابلس عند الصدر وضيقاً في القسم السفلي منه، صنع من قماش الكريب وتزين بحبيبات الستراس واللؤلؤ متفاوتة الأحجام لتعزيز حيوية البدلة العرائسية.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Galia Lahav (@galialahav) onMay 31, 2020 at 7:44am بدت

فستان غير اعتيادي من مونيك لويلييه Monique Lhuillier، نراه مصنوعاً من قماش الموسلين الأبيض المنسدل، مع أكتاف منخفضة واكمام طويلة منتفخة في القسم العلوي حيث عززت قصة القلب عند الصدر من جمال التصميم ونعومته.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Monique Lhuillier Bride (@moniquelhuillierbride) onMay 24, 2020 at 2:33am بدت

فستان الكشاكش المنفوش والرائع من زهير مراد Zuhair Murad، نراه سترابلس دون أكمام في القسم العلوي مع شرائط التول البارزة، في حين تزينه طبقات الكشاكش المميزة في القسم السفلي منه وفيونكة ناعمة عند الخصر.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ZUHAIR MURAD MARIAGE (@zuhairmuradmariage) onMay 15, 2020 at 8:00am PDT