ما هي الألوان الرائجة لموضة شتاء 2023؟
آخر صيحات الموضة
ما هي الألوان الرائجة لموضة شتاء 2023؟
4 صيحات موضة ننصحكِ بها في ربيع 2023
آخر صيحات الموضة
4 صيحات موضة ننصحكِ بها في ربيع 2023

بالصور... أرقى موديلات فساتين شتوية ملائمة للمحجّبات

الإثنين، 07 نوفمبر 2022
بالصور… أرقى موديلات فساتين شتوية ملائمة للمحجّبات

لتتميّزي في اطلالتك هذا الموسم، نُقدّم لكِ مجموعة صور فساتين سواريه للمحجبات لتستوحي منها الأجمل لاطلالتك، وتتألقي بأروع التصاميم في المناسبات والاحتفالات المقبلة. 

وقد اخترنا لكِ أبرز الموديلات والألوان الرائجة بالاضافة الى التصاميم التي يمكنك اعتمادها مع لفات حجاب أنيقة ومميّزة، كما يمكنكِ اضافة بعض المجوهرات والأكسسوارات اليها بما أنّها رسمية. 

فساتين سواريه للمحجبات 

يتربّع اللون الأسود الفخم على عرش موضة هذا الموسم، لذا لا تتردّدي أبداً باختياره في مختلف تصاميم الفساتين التي تريدين اختيارها للمناسبات. ولا زالت موضة الريش الخفيف رائجة بشكلٍ كبير أيضاً، وهي تليق بالفساتين الطويلة على الأكمام أو على أطراف القماش. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marwa Hassan مروة حسن (@marwahassan)



يعتبر اللون النيلي من الدرجات الرائجة أيضاً لا فقط للاطلالة اليومية بل أيضاً لفساتين السوريه الرسمية، ويعتبر من الألوان التي تمنح اللوك الكثير من الأناقة والجاذبية. واتجهي نحو الاكمام الواسعة لكن المزمومة عند الطرف بالاضافة الى الستايل المكسّر الطويل للجزء السفلي من الفستان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سلمىّ نورالدين (@salma_noureldeen)



عادت الأقمشة اللمّاعة الى موضة هذا الموسم، ويمكنك اعتماد الفساتين التي ترتكز عليها وتنسّقي معها الحجاب الذي يتلائم مع لون الفستان. وننصحكِ باختيار هذا الستايل من الفساتين للمناسبات الفخمة، الأعراس والأعياد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eman Rashad - إيمان رشاد (@emaan.rashad)



انبضي بالروعة والفخامة مع الفساتين الطويلة باللون الأبيض الناصع، فعلى الرغم من أنّ هذا اللون لا يغيب عن موضة مختلف المواسم، الّا أنّه حالياً من أروع الألوان التي تجعل اطلالتكِ في غاية الرقيّ. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حنين الصيفي (@haneenalsaify)



للمحجّبات... أفكار تنسيقات للجينز تناسب يومياتكن!

يبقى لقماش الستان حصة في فساتين السوريه الرسمية لهذا الموسم أيضاً، ويمكنك تنسيق الحجاب معه من نفس القماش لتتناغم الاطلالة بشكلٍ كامل. أمّا عن التصاميم فيمكن اختيار فستان الستان الطويل ذات قصّة حورية البحر او الاتجاه نحو القصّة الواسعة. كما أنّ الخرز الناعم من التفاصيل الرائجة في هذا الفصل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayshah Kamel (@ayshahkamel)