اجمل اطلالات بالفساتين تستوحينها من ياسمين صبري
موضة كل يوم
اجمل اطلالات بالفساتين تستوحينها من ياسمين صبري
افكار اطلالات صيفية من كارلا حداد
موضة كل يوم
إطلالات صيفية منعشة بوحي من الإعلامية كارلا حداد!

أفكار اطلالات رائعة للمحجبات باللون الاسود

الجمعة، 25 يونيو 2021
أفكار اطلالات رائعة للمحجبات باللون الاسود

تتقن مدوّنات الموضة المحجّبات تنسيق اطلالاتهن المحافطة والأنيقة. وفي هذه الصور التي جمعناها لك من موقع انستقرام يمكنك الاطلاع على اجمل افكار لموديلات فساتين محجبات باللون الاسود. فكيف تنسّقين الفستان الاسود مع حجابك لاطلالة عصرية وانيقة في آن واحد؟

في إطلالة مميزة وملفتة، اختارت مدونة الموضة دينا عبد الرزق التألق بفستان اسود طويل ذات قصّة مستقيمة، والمزيّن بالكشاكش العريضة والكبيرة عند الكتفين ما أضفى تميّزاً أكبر الى الاطلالة. وقد أضاف الحزام الستراس لمسة من الفرادة الى الفستان عند الخصر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dina Rizk | دينا رزق (@dinaadelrizk_)

مدونة الموضة هدير عاطف تألقت بأحد اجمل فساتين محجبات باللون الاسود، حيث اختارته بقصة منسدلة متناغمة، ومصمّم من القماش الناعم وفوقه شلحة من التول الاسود. ولكي تضفي لمسة من الفرادة الى الفستان، زيّنت خصره العالي بحزام قماشي فضيّ مع التخريمات الواسعة الملفتة لحيوية أكبر في الاطلالة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hader Atef | هديرعاطف⁦ (@haderatefofficial)

بستايل عصري وملفت، تألقت مدونة الموضة ناديا الخولي بفستان اسود طويل ذات القصة المستقيمة مع الثنيات المتراصة والشلحة البيضاء المزينة بنقشة البولكا دوت السوداء. كما ان اكمام الفستان الطويلة صمم من القماش الابيض المزين بنقشة البولكا دوت السوداء. أما الحيوية الاكبر فقد أضافها الحزام القماش الاسود عند الخصر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by NaDia EL-KhoLy|ناديـه الخولـي (@nadia.elkholy)

مدونة الموضة وفاء عز الدين انيقة ومميزة في الفستان الاسود الميدي ذات القصة الكلوش الناعمة، والمصمم من القماش الاسود اللماع، مع قسم جانبيّ منه من القماش الرمادي بنقشة جلد الافعى، ما اضفى التميّز والفرادة الى الاطلالة. ولتزيد من حيوية الفستان، نسّقت عز الدين الشلحة السوداء الشفافة عند الخصر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Wafaa Ezz Eldin| وفاء عزالدين (@wafaezzeldin122)