لأوّل مرّة عبر السوشيل ميديا… إبنة كريستيانو رونالدو تتكلّم العربية!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة عبر السوشيل ميديا... إبنة كريستيانو رونالدو...
إطلالات ملكة جمال كرواتيا في باريس فاجأت الجمهور هذه المرّة!
يوميات المشاهير
إطلالات ملكة جمال كرواتيا في باريس فاجأت الجمهور هذه ا...

القصّة الكاملة وراء فستان الاميرة ايمان في حفلة الحنة الخاصة بها

الأربعاء، 08 مارس 2023
القصّة الكاملة وراء فستان الاميرة ايمان في حفلة الحنة الخاصة بها

أثار فستان الاميرة ايمان في حفلة الحنة ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بجماله وأناقته والحزام الذي تميّز به، فما قصّة هذا الحزام وما علاقته بالملكة رانيا؟

فستان الاميرة ايمان في حفلة الحنة

في التفاصيل، نشرت الملكة رانيا على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، صورة لها مع ابنتها ايمان وهي تضع اللمسات الأخيرة على فستان ابنتها العروس لحفلة الحنّة أو حفلة توديع العزوبية، ورافقت الصورة بتعليق قالت فيه: "اللمسات الأخيرة قبل حفلة حناء إيمان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

وأطلّت الأميرة ايمان بفستان أبيض ملكي الذي تدخله نقشات الكريستال الذهبيّة ومطرّز بالورود البيضاء الخفيفة، ومصنوع من قماش الحرير وقماش الشيفون، أما حزام الفستان المطرّز بالذهبي، فله قصّة خاصّة ومؤثرة، فهو حزام الملكة رانيا التي ارتدته في حفل زفافها من الملك عبدالله (كان أميراً حينها) في عام 1993.

وفي السياق نفسه، أعربت مصمّمة الأزياء الأردنيّة ريما دحبور، التي صممت فستان الأميرة ايمان، أنّها تشعر بالفخر والإعتزاز بوجود قطعة صممتها بين يدين ملكيّة، وقالت إلى إنّه انعكاس للثقافة العربيّة ومورث الأردن لتسليط الضوء عليها وإعطائها الفرصة التي تستحقها أمام الجميع.

وعلى جانب آخر، أقامت الأميرة ايمان حفل الحنّة في فندق "سانت ريجيس" وهو من أشهر الفنادق الأردنيّة، بحضور صاحبات السمو الملكي الأميرات ومنهم خطيبة سمو الأمير الحسين بن عيدالله ولي العهد، الآنسة رجوة بن سيف. ونشرت الملكة رانيا صور من الحفلة على حسابها الخاصّ على انستقرام ورافقت المنشور بتعليق قالت فيه: "حنينا العروس وبالحب غمرناها، وبجَمعة الأهل كملت فرحتنا بليلة حناء إيمان".

إليكم تفاصيل حفل زفاف الأميرة ايمان ابنة الملك عبدالله... وهل حوّل زوجها ديانته من المسيحيّة الى الإسلام؟

نذكر أن الديوان الملكي الأردني أعلن على حسابه الرسمي على تويتر، أنّ الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني ستعقد قرانها من السيد جميل ألكساندر ترميوتس، يوم الأحد الموافق في 12 مارس المقبل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)