براد بيت بتنورة نسائيّة على السجادة الحمراء… والجمهور سيطر عليه الاستغراب!
يوميات المشاهير
براد بيت بتنورة نسائيّة على السجادة الحمراء... والجمهو...
بدر خلف يعلن عن موعد ولادته في فيديو مثير للجدل!
يوميات المشاهير
بدر خلف يعلن عن موعد ولادته في فيديو مثير للجدل!

فستان من الدولارات... بيسان اسماعيل تثير الجدل بأحدث اطلالاتها!

الجمعة، 22 يوليو 2022
فستان من الدولارات… بيسان اسماعيل تثير الجدل بأحدث اطلالاتها!

أثار فستان بيسان اسماعيل الدهشة والجدل بعد أن اختارته للتوجه الى مكانٍ عام في دبي، حيث بدت ملامح الاستغراب واضحة على كل من نظر اليها وهي تمشي في المول. 

ومن المعروف أنّ اليوتيوبر السورية لطالما نشرت بعض الاطلالات المميّزة التي تعتمدها مثل زي باربي الذي ظهرت به في الفترة الماضية أيضاً، كما وتتشارك مع متابعيها على السوشيل ميديا الكثير الصور لها لتلك الاطلالات. 

فستان بيسان اسماعيل من الدولارات! 

أشارت بيسان الى أنّها صمّمت فستانها من الدولارات التي تحصدها من فيديوهاتها عبر يوتيوب، وحكت أيضاً أنّها خلال تسوقها في أحد المراكز التجارية الكبيرة في دبي دفعت من خلال سحب الدولارات من ذلك الفستان. 

وبحسب الاحصائيات لموقع خاص باليوتيوبرز بلغت أرباح بيسان حتى شهر يوليو من هذا العام 134 ألف دولار، وذلك بسبب عملها والجهد الذي تقوم به في الفيديوهات التي تنشرها عبر قناتها. 

وبالعودة للفستان فقد أثار الجدل على السوشيل ميديا، وواجهت بيسان بسببه بعض الانتقادات اللاذعة من الجمهور، خصوصاً مع ما تمرّ به عدد من الدول العربية خلال هذه الفترات، بينما هي تستعرض دولاراتها الملتصقة على فستانها، أمّا البعض الآخر فرأى أنّها فكرة جديدة ومميّزة بالنسبة لشخصية اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓑𝓮𝓼𝓼𝓪𝓷🦋 (@bessan_thebest)

وصبّ الغضب واللوم على اليوتيوبر بيسان اسماعيل عبر تويتر أيضاً، مع تداول صورها والفيديو الذي ظهرت به في أحد المراكز التجارية الكبير في الامارات العربية المتحدة. 


النجمة هنا الزاهد توحي لكِ بأجمل الاطلالات الصيفية!

حتى هي اعترفت أنّ الفكرة غريبة! 

بدورها نشرت بيسان بعض الصور لها بتلك الاطلالة، اذ اختارت مع الفستان تسريحة شعر تجمع ما بين ستايل ذيل الحصان والخصلات المعقودة، بالاضافة لمكياج خفيف وناعم لملامح وجهها، كما واعتبرت بالكلمات التي أرفقتها على المنشور أنّه أقوى وأغرب فيديو صوّرته في حياتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BESSAN ISMAIL - بيسان اسماعيل (@bessan.lsmail)