مرّة جديدة هجوم نضال الأحمدية على اصالة… وتكشف حالة شيرين عبد الوهاب الصحيّة!
يوميات المشاهير
مرّة جديدة هجوم نضال الأحمدية على اصالة... وتكشف حالة ...
صور جديدة لطارق العريان ونيكول سعفان بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة
يوميات المشاهير
صور جديدة لطارق العريان ونيكول سعفان بمناسبة عيد ميلاد...

جورجينا رودريغيز بالفستان الاحمر الجريء في السعودية فتشعل الانتقادات ضدّها!

الثلاثاء، 14 مارس 2023
جورجينا رودريغيز بالفستان الاحمر الجريء في السعودية فتشعل الانتقادات ضدّها!

تصدّر فستان جورجينا رودريغيز الاحمر الجريء العناوين في الساعات القليلة الماضية بعد أن نشرت بنفسها سلسلة من الصور الجديدة لها عبر حسابها على إنستقرام.

وفي الأسابيع الماضية، أشارت بعض التقارير الصحافية أنّ جورجينا قد تواجه بعض الغرامات المالية خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية بسبب ستايل الثياب التي تختارها لإطلالاتها، والتي تعتبر مخالفة للقوانين، ولكن يبدو أنّ عارضة الأزياء لا تكترث لهذا الأمر! 

فستان جورجينا رودريغيز الاحمر الجريء

ظهرت جورجينا من جديد وهي بفستانٍ أحمر جريء من داخل سيارة خلال توجهها الى المدينة الإعلامية السعودية، وكانت تضع وشاحاً من الساتان الناعم على رأسها نسّقته مع لون فستانها. كما أضافت جورجينا على أحدث إطلالة لها حقيبة "هيرمز" باللون الأسود مع ساعة "روليكس"، بالإضافة الى خاتم فيه حبّة كبيرة من الألماس. 

إلّا أنّ تصميم الفستان الأحمر الذي إختارته جعلها تتعرّض مجدداً لموجة من الإنتقادات اللاذعة من الجمهور العربي وتلقت صورها على إنستقرام نسبة هائلة من التعليقات باللغة العربي حتى أنّ هناك من علّق بالقول: "لحضة شلون صارت كل التعليقات عربية؟". واعتبر عدد كبير من الرواد أنّها تُبالغ بتنسيق إطلالاتها أثناء إقامتها في الرياض مع عائلتها، كما وإستغربوا تنسيقها الوشاح مع الفستان بقصّة مفتوحة على الصدر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)


بالصور... قصر كريستيانو رونالدو وجورجينا في السعودية يُبهر الجمهور بروعته!

من ناحيةٍ أخرى، لا زالت جورجينا رودريغيز بصدد التحضيرات لبدء الموسم الثالث من الوثائقي الخاص بها على منصة "نتفليكس"، ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في 24 مارس بحسب ما تشير اليه لوحة كبيرة لصورة جورجينا وضعت في إسبانيا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix España (@netflixes)