ماريتا الحلاني عروس صيف 2023… شاهدوا تحضيراتها لحفل البرايدل شاور!
يوميات المشاهير
ماريتا الحلاني عروس صيف 2023... شاهدوا تحضيراتها لحفل ...
هبة عبّوك على السجادة الحمراء بمفردها في مهرجان كان السينمائي!
يوميات المشاهير
هبة عبّوك على السجادة الحمراء بمفردها في مهرجان كان ال...

بالصور... إطلالة مثيرة لدنيا بطمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الإثنين، 22 مايو 2023
بالصور… إطلالة مثيرة لدنيا بطمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أثار فستان دنيا بطمة المثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث اعتبره عدد كبير من المتابعين جريء وغير محتشم، فكيف كانت إطلالة دنيا بطمة؟

فستان دنيا بطمة المثير

في التفاصيل، حضرت الفنانة المغربية دنيا بطمة إحدى الحفلات الشعبية في أحد الفنادق في طنجة شمال المغرب، وارتدت دنيا فستان زيتي قصير جدّاً وضيق، فكشف عن فخذيها وكان مثير جدا على منطقة الصدر، وأرفقت الإطلالة بمكياجها القوي المعتاد وتسريحة شعر منسدل على كتفيها، وحملت في يدها حقيبة سوداء اللون مع حذاء عالي جداً باللون الذهبي.

وككلّ إطلالة لدنيا بطمة، اعتبر الجمهور أنها مثيرة جدا وجريئة واعتبر أن الفستان لا يليق لجسدها وأنه يكشف الكثير من جسدها.

ورحّبَ الفنان المغربيّ الشعبيّ سعيد الصنهاجي بالنجمة دنيا بطمة، أثناء أداء فقرته خلال السهرة التّي تخلّلها العديد من الفقرات الراقصة والفنية، حيث وثقتها دنيا بفيديوهات وصور عبر خاصيّة الستوري في حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام.

وجه دنيا بطمة الحقيقيّ

في سياق آخر، نشر الإعلامي مراد العشابي، صورة برفقة دنيا بطمة، بعد إنتهائهما من تصوير فيلمها "البوز"، وتفاجأ الجمهور بشكل دنيا حيث ظهرت من دون فلاتر وبمكياج خفيف وبسيط خالي من الرموش الاصطناعية والايلاينر والحمرة، وأشار المتابعون الى أن بطمة ظهرت مختلفة تماماً عن شكلها المعتاد، وانقسمت الآراء بين من اعتبرها أجمل من دون مكياج وفلاتر أما القسم الآخر اعتبرها أسوء.

الى الواجهة من جديد... ذقن دُنيا بطمة يثير إستفزاز الجمهور!

أول تجربة تمثيلية لدنيا بطمة

وكانت دنيا قد أعلنت عن إسم الفيلم الذي تلعب دور البطولة كأوّل تجربة تمثيلية لها، وقالت عبر تصريحات لوسائل إعلامية محليّة، إنّها بدأت تصوير فيلم "البوز" في مدينة اكادير، ويشارك في البطولة، بطلَي المسلسل التركي "سامحيني"، وهما مرت التنشك ومراد داناجي، ومن إخراج ديمنا بونعيلات.

وتدور أحداث الفيلم عن فتاة فقيرة طموحة تمتلك صوتاً جميلاً، ولكن، لم يكن الحظّ الى جانبها، وبعدها، تتعرّف الفتاة على صانعة محتوى معروفة في مواقع التواصل، حيث ستقوم بإستغلال صوتها مقابل المال، لكنّ الامر سينفضح بنهاية الفيلم، وستنال المطربة الشهرة الواسعة والنجاح بعد رحلة عذاب طويلة.