رنا سماحة تتعرض للإجهاض وتفقد جنينها… إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
رنا سماحة تتعرض للإجهاض وتفقد جنينها... إليكم التفاصيل
نجوم تواجدوا لحظة الانفجار في اسطنبول… وبعض المشاهير خسروا أفراد عائلاتهم!
يوميات المشاهير
نجوم تواجدوا لحظة الانفجار في اسطنبول... وبعض المشاهير...

الراقصة دينا تظهر بفستانٍ شفاف خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
الراقصة دينا تظهر بفستانٍ شفاف خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

لفت فستان دينا الشفاف انتباه الجمهور خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، مع العلم أنّه سبق وشهدت السوشيل ميديا على الأخبار التي ارتكزت حول قرارات وقوانين رئيس المهرجان النجم حسين فهمي في ما يخصّ الأزياء التي على النجوم اعتمادها في فعاليات الحدث. 

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي من أهم المناسبات المصرية والعربية التي يتابعها عدد كبير من الأشخاص، وككل سنة تنتشر صور المشاهير من على السجادة الحمراء مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي تحصد كمية هائلة من التعليقات. 

صور فستان دينا الشفاف

شاركت الراقصة والممثلة المصرية دينا مع متابعيها عبر انستقرام سلسلة من الصور لها خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام، وظهرت بفستانٍ قصير شفاف وملمع باللون الفضي، وتحته القماش البيج بلون الجلد. 

واعتمدت مع الفستان تسريحة الشعر المالس والمفرود مع رفع الخصلات الأمامية، أمّا مكياجها فارتكز على ابراز العينين بالكحل الأسود. 

والتعليقات على صور الراقصة دينا أتت سلبية من ناحية الجمهور، اذ اعتبر عدد كبير من الأشخاص أنّها اختارت الفستان الذي لا يليق بمهرجان القاهرة السينمائي، فيما البعض انتقدها بأقصى التعابير بسبب اطلالتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)


مقاطعة اليسا في مصر... ما القصّة؟

بالاضافة للصور شاركت دينا رواد السوشيل ميديا أيضاً ببعض الفيديوهات واللقطات المصوّرة لها عبر خاصية الستوري من الحفل الذي حضره عدد كبير من ألمع نجوم الشاشة المصرية. 

فستان دينا الشفاف