بمناسبة عيد زواجهما… الجمهور يُعيد نشر صورة قديمة من خطوبة أحلام ومبارك الهاجري
يوميات المشاهير
بمناسبة عيد زواجهما... الجمهور يُعيد نشر صورة قديمة من...
“عصومي” يُجري عملية جراحية ويوثّق بالفيديو كل اللحظات… اليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
"عصومي" يُجري عملية جراحية ويوثّق بالفيديو كل اللحظات....

فستان نجلاء بدر المثير للجدل يحدث ضجّة للمرة الثانية... وهذه المرة باللون بالأحمر!

السبت، 25 يونيو 2022
فستان نجلاء بدر المثير للجدل يحدث ضجّة للمرة الثانية… وهذه المرة باللون بالأحمر!

شغل فستان نجلاء بدر المثير للجدل الرأي العام المصري خصوصاً والعربي عموماً، فاحتلّت صوره مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات التي هاجمت الممثلة المصرية على إطلالتها.

فقد ظهرت الفنانة المصرية نجلاء بدر مجدداً بالفستانا الجريء الذي كانت قد ارتدته خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إلا أنها اختارت أن تعدّل لونه هذه المرة من الأسود إلى الأحمر وأبقته مكشوفاً من الصدر والبطن والساق، وهو من توقيع مصممة الأزياء المصرية فريدة تمراز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nor.sayed (@journalist_nor_sayed)

 

وخلال مداخلة هاتفية لها ضمن برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ردّت نجلاء بدر على الإنتقادات التي طالتها بالقول إنها اختارت التصميم الأكثر جمالاً وليس الأكثر عرياً، مؤكدة أن "الفستان لا يمكن تصنيفه بأنه الأكثر عرياً خاصة وأن هناك قماشة من نوع "الفيليه" ولكنها لم تظهر في الكاميرا، وأغلب الفنانين أشادوا بالفستان وقالوا لي أنت لابسة قطعة فنية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

 

وأضافت: "أنا مش قصدي ارتدي فستان جريء وإلا كنت هافتح النص التاني من الفستان، بالإضافة إلى أن مواصفات العري غير موجودة في الفستان لأن منطقة الصدر متغطية، الفستان ليس مكشوف، الفستان طويل وذو رقبة وكم طويل".

أما المصممة فريدة تمراز فأكدت من جهتها أن الفستان مستوحى من الحضارة الفرعونية، مشيرة إلى أن الرمز الخاص بـ"البراند" الذي ظهر فى منطقة الصدر في الفستان هو تطوير لعين حورس، ومستوحى من الحضارة الفرعونية.