منى فاروق مصابة بمرض خطير وتطلب من جمهورها الدعاء لها
يوميات المشاهير
منى فاروق مصابة بمرض خطير وتطلب من جمهورها الدعاء لها
لن تصدّقوا ماذا جرى بين بيكه وشاكيرا على متن اليخت!
يوميات المشاهير
لن تصدّقوا ماذا جرى بين بيكه وشاكيرا على متن اليخت!

ياسمين عز تتصدّر التريند... والسبب فستانها الجريء

الجمعة، 16 سبتمبر 2022
ياسمين عز تتصدّر التريند… والسبب فستانها الجريء

تصدّر فستان ياسمين عز الجريء محركات البحث وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي، بالرغم من أنه ليس جديداً، إلا أنه نال الكثير من التعليقات.

فستان ياسمين عز الجريء

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة عمرها 3 سنوات للإعلامية المصرية ومقدمة برنامج "كلام الناس" ياسمين عز بفستان وصفه كثيرون بالجريء. والسبب وراء انتشار الصورة هو اعادة تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدت ياسمين عز في هذه الصورة بشكل مغاير قليلاً لما تبدو عليه اليوم. فبدا شعرها طويلاً ومائلاً للون الأشقر، فضلاً عن أن ملامح وجهها كانت أقلّ عرضة لعمليات التجميل من خلال شفتيها الأكثر رقّة ممّا تبدوان عليه اليوم.

وليست المرة الأول التي ترتدي فيها ياسمين فساتين قصيرة وجريئة، كما أنها تنشر صورها هذه عبر صفحتها على انستقرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

تصريحات جريئة

فضلاً عن ستايلها المثير للجدل، تتصدّر الإعلامية المصرية ياسمين عزّ التريند من خلال تصريحاتها التي تخرج بها في برنامجها عموماً.

ياسمين عز لا تستنكر ضرب عروسة الاسماعيلية وتصف زوجها "بالحمش"

ومن أحدث هذه التصريحات، قولها إن الرجل المصري حنون جداً، منطلقة من الضجة التي أحدثها دعم الفنان المصري عمرو يوسف لزوجته الممثلة كندة علوش خلال تكريمها.

وأشارت عزّ إلى أن "دراسة نسائية حديثة كشفت أن النساء الأكثر سعادة هن تلك المتزوجات من رجل مصري"، معتبرة أن سيدات كثيرات من مختلف الجنسيات يتنافسن على الفوز بقلبه لأن "الرجل المصري العظيم مفيش أحن منه".

وفي تصريح اعتبره البعض لا يليق بكونها امرأة عليها مناصرة نظيراتها، قالت: "الراجل في الأصل صادق، واللي بيخليه يكذب ويخبي هو الزن والخوف من الست"

من جهة أخرى، دافعت عز عن النجمة المصرية بوسي بعد عودة زوج الأخيرة لزوجته الأولى، الأمر الذي عرّضها لشماتة كبيرة عبر مواقع التواصل. إذ اعتبرت عزّ أن الشماتة التي واجهتها بوسي غير مبررة، "وكأن لقب زوجة ثانية شتيمة أو وصمة عار".