تيم حسن يظهر مع ملكة جمال… ما القصّة وراء هذا اللقاء؟
يوميات المشاهير
تيم حسن يظهر مع ملكة جمال... ما القصّة وراء هذا اللقاء؟
ياسمين صبري تقرّر الخروج عن صمتها في أوّل تصريح لها بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تقرّر الخروج عن صمتها في أوّل تصريح لها بع...

مروان خوري يُعلّق للمرّة الأولى عبر الاعلام حول خبر فسخ خطبته قبل مدة قصيرة من الزواج!

الإثنين، 09 مايو 2022
مروان خوري يُعلّق للمرّة الأولى عبر الاعلام حول خبر فسخ خطبته قبل مدة قصيرة من الزواج!

بعد أسابيع على تداول خبر فسخ خطوبة مروان خوري من الشابة ندى رمّال، قبل فترة قصيرة من حفل الزفاف الذي كان من المقرر أن يكون في بيروت ودبي، علّق الفنان اللبناني للمرّة الأولى عبر الاعلام حول هذا الأمر.

والجميع يتذكّر الفرحة العارمة التي اكتسحت الأجواء وبارك الوسط الفني والجمهور أيضاً لهما على ارتباطهما، الّا أنّ الانفصال تم بين الثنائي و بدأ الخبر بالانتشار عبر السوشيل ميديا في منتصف شهر مارس الماضي. 

فسخ خطوبة مروان خوري... وهكذا علّق على ما جرى

مؤخراً أطل الفنان والملحن اللبناني مروان خوري في برنامج "ET بالعربي" وضمن المقابلة التي أُجريت معه، علّق للمرّة الأولى عبر الاعلام حول فسخ الخطوبة بينه وبين ندى رمّال، وقال أنّه لا زال يؤمن أنّ الفنان لديه فنه لتقديمه للجمهور، وهو شخص مكشوف وليس مختبئ، وأضاف "علاقاتي، شغلاتي... بس الوقت كون أنا بدي اظهرها بظهرها بالوقت المناسب"، الّا أنّه يثفضّل أن تبقى هذه المساحة من حياته له. 

أمّا عن انزعاجه من العناوين اللاذعة والمؤذية التي استهدفته بعد اعلان فسخ الخطوبة، فردّد مروان خوري بالقول أنّ ذلك لم يُزعجه اطلاقاً. 

وفي تصريحات له أيضاً عبر الوسائل الاعلامية، علّق مروان بالقول "صارت الاشيا، وعملت الاشيا من قلبي... ورجع ما صار في نصيب". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)



خاتم خطوبة جنيفر لوبيز حديث الجمهور... سعره خيالي!

الخاتم بيده يثير التساؤلات!

من الأمور التي لاحظها الجمهور وفانز مروان خوري عبر السوشيل ميديا، أنّه في الفترة الماضية حذف صوره مع خطيبته السابقة ندى رمّال عبر حسابه على انستقرام.

وعدا عن ذلك، فالخاتم الموجود في يدِه أثار التساؤلات بين رواد السوشيل ميديا، فلفت الفنان اللبناني في تصريحات عبر الاعلام له أيضاً، أنّ الخاتم لا علاقة له بهذا الأمر. وأضاف حيال هذا الأمر، أنّه يحبّ هذا الخاتم ويضعه في يدِه بمختلف الأوقات بالأخص في حفلاته الغنائية وعندما يريد أن يعزف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marwan Khoury | مروان خوري (@imarwankhoury)