بالفيديو… حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع يتصدّر السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بالفيديو... حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع يتصدّر السو...
هذا ما قالته الملكة رانيا عن الملكة كاميلا بعد حفل تتويجها مع الملك تشارلز الثالث
يوميات المشاهير
هذا ما قالته الملكة رانيا عن الملكة كاميلا بعد حفل تتو...

فضيحة مدوية... أشرف حكيمي يقضي ليلة مثيرة مع فتيات الليل

الأربعاء، 10 مايو 2023
فضيحة مدوية… أشرف حكيمي يقضي ليلة مثيرة مع فتيات الليل

لا تزال قضية أشرف حكيمي وهبة عبوك تثير اهتمام الرأي العام على مواقع التواصل الإجتماعي. ومؤخراً، أثارت فضيحة اشرف حكيمي الجديدة ضجّة كبيرة، فماذا كشفت الصحف الأجنبية عنه؟

فضيحة اشرف حكيمي

في التفاصيل، كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية، عن فضيحة جديدة للاعب المغربي في نادي باريس سان، اشرف حكيمي، تسبّبت بفضيحة كبيرة له، فذكرت الصحيفة أنّه وشوهد برفقة عدد من فتيات اللّيل في ملهى ليلي في مدريد، وبعدها اصطحبهم الى غرفته في الفندق الذي كان يقيم فيه. 

وأشارت الصحيفة الى أنّه اشرف حكيمي حاول الإختباء بأزياء لا تَكشف عن هويّته، خشية بالكاميرات والتقاط الصور له، إلّا أنّه تمّ رصده من قِبل أحد العاملات يالملهى اللّيلي حيث كان يتواجد فيه. وقالت شابة تدعى أليكسيا، العاملة بالملهى الليلي، بحسب ما نقلت عنها صحيفة ماركا، إنّ اشرف حكيمي غادر نحو الفندق بمدريد رفقة عدد من الفتيات"، وأضافت: "لم يبدُ عليه أي تأثّر أو خوف من تكرار ما حدث معه بقضية إتهامه بالإغتصاب".

هبة عبوك تفجّر مفاجآت جديدة وتنتقد اشرف حكيمي... فماذا قالت عنه في الصحف؟

ووصفت الشابة كيف كان اشرف يتخفى لعدم معرفة هويته، فقالت: "عندما وصلنا وجدنا أن شخصاً جاء متخفياً وكان يعاني من زيادة الوزن، ثمّ خلع ملابسه وكان أشرف حكيمي".

وتابعت حديثها: "كان اشرف حكيمي في أحد الادوار العلوية بالملهى مع ثلاثة من أصدقائه، ولقد حظوا بوقت رائع وكان لديهم حراسة خاصّة طيلة الوقت، رأيت نحو ستّ أو سبع فتيات يدخلن الى مكان تواجد اشرف وأصدقائه وكن يقضين وقتاً رائعاً ولم أرَ اشرف قلقاً، بل رأيته سعيداً".

نذكر أنّ الممثلة الإسبانية هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي السابقة، قرّرت الطلاق منه بعد زواج استمرّ عدّة سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات بينهما، منها اتّهامه بالإعتداء الجنسيّ على شابّة فرنسيّة واغتصابها.