ايمان الحصري تخضع لجراحة دقيقة في ألمانيا!
يوميات المشاهير
ايمان الحصري تخضع لجراحة دقيقة في ألمانيا!
عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة “حلو التغيير” ويتصدّر الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "حلو التغيير" ويتصدّر ال...

سعاد بنت جابر سعودية أمام فيديو فاضح لها مع صديقاتها... عبارات خادشة للحياء!

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
سعاد بنت جابر سعودية أمام فيديو فاضح لها مع صديقاتها… عبارات خادشة للحياء!

أحدث فيديو منتشر لمشهورة سناب شات السعودية سعاد بنت جابر غضباً كبيراً لدى الرأي العام السعودي، وتصدّر هاشتاغ #سعاد_بنت_جابر قائمة التراند على منصة تويتر، حيث ظهرت الأخيرة في المقطع المُتداول وهي تتلفظ بكلمات إباحية خادشة للحياء العام وهي برفقة إحدى صديقاتها.

مقطع شكّل صدمة حقيقية لرواد مواقع التواصل ومتابعين سعاد، حيث الأخيرة كانت تقوم بتصوير الفيديو بنفسها باستخدام هاتفها الشخصي، وكانت تحاور صديقتها بكلمات تُعتبر جريئة جداً في المجتمعات المحافظة وتناول الفيديو ايحاءات جنسية.

سعاد بنت جابر تُبرّر... هل طليقها سرّب الفيديو؟

خرجت سعاد بفيديو جديد عبر حسابها على سنابشات وهي في حالة من الصدمة والغضب. وأكّدت أن الفيديو المُنتشر أخذته قبل سنة ونصف بجوّالها الذي تم سرقته، ملمّحة أن من سرقه هو طليقها، مشهور سنابشات نادر النادر، وتابعت أنها وقتها أخذت هذا الفيديو ليس لنشره، بل كأي فيديو تأخذه الصديقات بين بعضهنّ ويحتفظن به كنوع من السخرية والمُزاح واللحظات المُضحكة بين بعضهنّ.

وقالت: "الجميع يقول بأن الفيديو نزل من هاتفي الشخصي لكن لست أنا من قمت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو قديم لكن هو متعمّد نشره في هذا الوقت تحديداً، بالإجبار والضرب والدليل على ذلك هو أنني بالمستشفى الآن بتحويل من الشرطة وقد تمت توصيتي بعد الشكوى عليه".

ولمّحت الى أن الشخص الذي يُحاول منذ سنة إلحاق الأذية بها هو طليقها، قائلة: "هو شخص واحد أمنية حياته يكسر سعاد وما يشوف أحد يحبها... أتوقع أنكم عشتم معي وشقتم الكلام والضرر اللي لحق بي، لكن اقول شيء حسبي الله ونعم الوكيل" ثم توجهت لزوجها بالقول: "انت انسان ما تخاف الله ويجيلك يوم".

وأضافت: "أنا أتحدث بهذه القوة أمام الجميع لأن هذا المقطع خاص بيني وبين صديقاتي ولا يُقصد به أحد". وكشفت سعاد أن طليقها نادر حذّرها من فضحه أو تقديم شكوى ضدّه.

ردود فعل المتابعين

تباينت ردود أفعال المتابعين بعدما أوضحت سعاد حقيقة ما حصل، وانتقد البعض تسريب الفيديو على اعتباره خاصّ جداً، وقد يكون أن شخص يحمل في هاتفه فيديوهات مثل هذه. فقال أحدهم: "نحن لسنا صالحين ، ‏نحن فقط مستورين وكلنا حاملين للعيوب ‏و لولا ستر الله لإنحنت أعناقنا من شدة الخجل"، وكتبت أخرى: "بغض النضر محد له حق يفضح ويشوه سمعه كلام مزح واستهبال ايش الهدف من تنزيله الا تشويه واذى لها حسبي الله ونعم الوكيل".

لكن في المقابل، شُنّ هجوماً كبيراً على سعاد بنت جابر، وقال أحدهم عن تبريرها أنه "عذر أقبح من ذنب" وقالت أخرى: "انسانه غير محترمه والخافي مشكله والله حتى لو مزح كلام عيب ماينقال فاحش".

مريم حسين تواجه فضيحة الحمل من دون زواج وتثير التساؤلات ببطنها المنتفخ

وردّ آخر على اتهام سعاد لطليقها بالضرب قائلاً: "كذابة، كيف جاء يضربها وهي منفصله منه ماله حق اصلن؟" وقالت إحدى المتابعات: "كلام استحي أقوله قدام زوجي!".

المتابعون اعتبروا أن هوس السوشيل ميديا أدّى الى انفصال الكثير من الأشخاص المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، فقال أحدهم: "مواقع التواصل لما تدخل البيت تخرب البيوت"، كما قال أحد المتابعين أن سعاد "شوّهت صورة المرأة السعودية".