أحمد فيشاوي مع حورية البحر… هل هذه حبيبته الجديدة؟
يوميات المشاهير
أحمد فيشاوي مع حورية البحر... هل هذه حبيبته الجديدة؟
إلهام شاهين تكشف سبب قرارها التبرع بأعضائها
يوميات المشاهير
إلهام شاهين تكشف سبب قرارها التبرع بأعضائها

بعد فضيحة التحرش بفتاة داخل مستشفى... رضوى الشربيني: لم أذكر بعد اسم الممرض!

الإثنين، 26 سبتمبر 2022
بعد فضيحة التحرش بفتاة داخل مستشفى… رضوى الشربيني: لم أذكر بعد اسم الممرض!

إنهمك الرأي العام المصري بتداعيات فضيحة ممرض تحرش بفتاة داخل مستشفى شهير في مصر، خاصة بعد دخول الإعلامية رضوى الشربيني على الخط.

فضيحة ممرض تحرش بفتاة تؤرق المصريين

ناشدت الإعلامية ومقدمة برنامج "هي وبس" رضوى الشربيني، المجلس القومي للمرأة في مصر وجميع المسؤولين والمراجع المختصة من أجل مساعدة ياسمين، وهي الفتاة التي تعرّضت للتحرش من قبل ممرّض عندما كانت في إحدى أشهر المستشفيات في البلاد.

وأكّدت الشربيني، التي خرجت في بث مباشر مع ياسمين عبر حسابها على انستقرام، إلزامية معاقبة المتحرش الذي بدلاً من أن يحاكم بتهمته، يسعى هو لمقاضاة الفتاة بتهمة التشهير به.

وفي الفيديو، شدّدت الشربيني على أنه حتى الساعة ما زالت لم ذكر اسم الممرض ولا المستشفى، التي رفضت الإستماع لشكوى الفتاة المطالبة بتبديل الممرض بممرضة تساعدها بعدما شعرت بالحرج.

وعلّقت الإعلامية المصرية على مقطع الفيديو قائلة إن "ياسمين قررت ماتسكتش وتاخد حقها من اللى تحرش بيها وتخليه عبرة لمن يعتبر هو والمستشفى"، وأضافت: "أنا بدعمها وبطلب من أي حد يقدر يساعدها أنه تاخد حقها يعمل كده وهنبدأ بمناشدة المجلس القومى للمرأة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

تفاصيل الواقعة

في التفاصيل، بدأت رحلة ياسمين في المستشفى بالقاهرة مع إجرائها عملية استئصال الزائدة الدودية، مشيرة إلى أنه تفاجئت بأن الممرض المسؤول عن متابعتها هو ذكر، فطلبت من المستشفى تبديله بممرضة، إلا أن المستشفى لم تلبِّ طلبها.

وروت ياسمين أنها طلبت من الممرض مساعدتها في الدخول إلى الحمام، فما كان منه إلا أن أحضر لها قطعة لقضاء حاجتها تبين أنها مخصصة للذكور. وقالت: "الممرض قام ورفع الغطا وقعد يركب القطعة وهو شاف جسمي، وأنا وافقت لأنه أقنعني لو معملتهاش ممكن أعملها على نفسي وهيصعب التغيير عليا وعلى الجرح".

بالصور... رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا

وأضفات أنها من شدّة ألمها صرخت، فدخلت ممرضة غرفتها وقالت لا بعدما كشفت عليها إن القطعة التي تستخدمها ليست للنساء، قائلة: "القطعة بتاعت البنات مش لازم الوحدة تكشف عن جسمها فيها، فطلبت التغيير، وقالوا معناش بديل".

وهنا أشارت رضوى الشربيني إلى أنّ الممرض دخل غرفة ياسمين مجدداً بهدف التغيير على جرحها، إلا أن الطبيب المسؤول أكد أنه من الخطأ القيام بذلك في هذا الوقت تحديداً نظراً لحالتها، إلا أن الممرض بالفعل غيّر مكان الجرح أسفل البطن.

وأضافت: "وبعدها للأسف بدأ يتحرش بياسمين بعد طلبه من صاحبيتها إنها تروح برا الغرفة تجيب حاجة معينة علشان يبدأ بالتغيير عالجرح".

وأكدت الشربيني أن ياسمين، التي حررت محضراً حق الممرض، لم تأخذ حقّها من إدارة المستشفى التي طمست الموضوع وتم التحفظ على الممرض، بل حتى أن الأخير يريد أن يرفع عليها قضية تشهير.