أوسكودار… وجهة تركية أضيفيها الى لائحة الوجهات المفضّلة لديكِ
سفر
أوسكودار... وجهة تركية أضيفيها الى لائحة الوجهات المفض...
أي وجهات سياحية دافئة يمكن أن تختاريها لخريف 2021؟
سفر
أي وجهات سياحية دافئة يمكن أن تختاريها لخريف 2021؟

"هي لنا دار"... إليكم فعاليات اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعين في المملكة

الخميس، 23 سبتمبر 2021
“هي لنا دار”… إليكم فعاليات اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعين في المملكة

تزيّنت الشوارع، الطرقات، المباني الحكومية والميادين في المملكة العربية السعودية بالأعلام والزينة تحضيراً لإحياء فعاليات الوطني السعودي الواحد والتسعين الذي سيكون هذا العام تحت شعار: "هي لنا دار". كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من المنشورات لإحياء هذا اليوم المهم بالنسبة لهم مع الوسوم الخاصة بالمناسبة.

وككلّ عام تتحضر المملكة العربية السعودية لإحياء فعليات اليوم الوطني السعودي عبر عدد من النشاطات الرائعة التي تزيد من روعة المناسبة السنوية.

فعاليات الوطني السعودي

عروض عسكرية وموسيقية فخمة!

تنظم وزارة الداخلية السعودية بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في البلاد، عرضاً عسكرياً في اليوم الوطني السعودي لمدة ساعة وذلك في واجهة مدينة الرياض، كما وللمرّة الأولى ستشارك المرأة السعودية في هذا العرض.

ويتضمن العرض الذي ستشهده مدينة الرياض مسيرة للفرق الخاصة بقوات الحرس الملكي وأيضاً عروض الفرق الموسيقية والخيل مع عرض للسيارات القديمة لملوك المملكة العربية السعودية. وبالطبع تشهد سماء المملكة على عرض لفرقة الصقور الجوية والمقاتلات السعودية والطيران المدني في البلاد.

ومن العروض التي ينتظرها الشعب السعودي تلك الخاصة بالألعاب النارية التي تزيد من بهجة اليوم الوطني السعودي، والتي ستنطلق فوق 13 مدينة سعودية.

فعاليات الوطني السعودي

حفلات غنائية خاصة بالمناسبة!

أحيا الفنان حسين الجسمي اليوم الوطني السعودي في "جدة سوبردوم" بحفلةٍ غنائية مميّزة، وكان قد علّق عبر حسابه على إنستقرام بالقول: "بمشاعر الحب والانتماء سنحتفل بإذن الله معكم أحبابنا في عروس البحر الأحمر الغالية جدة في اليوم الوطني السعودي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)


"ليلة وطن" مع هذا العنوان يحتفل ألمع نجوم الغناء باليوم الوطني السعودي منهم الفنان راشد الماجد، الفنان ماجد المهندس، الفنان أصيل أبوبكر، الفنانة داليا مبارك، والفنان عايض وذلك من 23 الى 25 سبتمبر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by الهيئة العامة للترفيه | GEA (@gea_saudi)

5 وجهات سياحية لا يجب تفويت زيارتها في الطائف

ومن الفعاليات الغنائية أيضاً سهرة فنية للفنانة أصيل هميم والفنان عبادي الجوهر في "جدة سوبردوم" يوم 24 سبتمبر. يُذكر أنّ التذاكر متوفرة عبر شبكات الإنترنت التي يمكن حجزها للمشاركة في الحفلات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by جدة سوپردوم (@jeddahsuperdome)