حملة لمقاطعة نهى نبيل… والسبب؟
يوميات المشاهير
حملة لمقاطعة نهى نبيل... والسبب؟
إبنة هند رستم تكشف أسراراً عن حياة والدتها… كم مرّة تزوّجت؟
يوميات المشاهير
إبنة هند رستم تكشف أسراراً عن حياة والدتها... كم مرّة ...

هل فقد رامز جلال النظر واعتزل تقديم البرامج؟

الأحد، 20 نوفمبر 2022
هل فقد رامز جلال النظر واعتزل تقديم البرامج؟

إنتشر خلال الساعات الأخيرة خبر يفيد بفقدان رامز جلال لنظره وبأنه اعتزل تقديم البرامج نهائياً، الأمر الذي أحدث بلبلة في صفوف الجمهور ومعجبيه.

فقدان رامز جلال لنظره... هل هذه المعلومة صحيحة؟

إنشغل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بالتدقيق بخبر إنتشر بسرعة كبيرة، يفيد بأن الممثل المصري وصاحب برامج المقالب الأشهر في العالم العربي قد فقد نظره.

وفي التفاصيل، أن المعلومات المنتشرة أكّدت أن رامز جلال قرّر اعتزال البرامج بشكل نهائي بعدما فقد بصره نهائياً في عينه لجهة اليسار بسبب إصابة مباشرة أدّت إلى أضرار جسيمة على مستوى حاسة البصر لديه.

إلا أن مصدراً مقرّباً من رامز جلال أكّد لوسائل إعلام مصرية أن هذا الخبر عار من الصة ولا يمت للحقيقة بصلة، مشدداً على أن جلال لا يفكّر أبداً بالإعتزال، بل هو بصحّة جيدة ويعمل على إتمام وتصوير موسم جديد من برنامج المقالب الخاص به.

وأضاف المصدر أن جلال يدرس في المرحلة الحالية مكان وتفاصيلالتصوير وبمن سينفّذ مقالبه على مستوى المشاهير، مشدداً على أن الممثل المصري الشهير لا يعرف مصدر هذه الإشاعات خاصة وأنه لم يتعرّض لأي نوع من الإصابات.

أبرز أعماله الفنية

وعلى الصعيد المهني، يتابع رامز جلال نشاطاته كالمعتاد فأعلن أن فيلمه الجديد سيحمل عنوان "أخي فوق الشجرة"، وأن الفيلم سكون من بطولة تارا عماد، مع حمدي المرغني، ويزو، محمد ثروت، وهو من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.

من هي زوجة رجل المقالب رامز جلال؟ لن تصدّقوا انّها نجمة مصرية!

ومن يتابع أعمال رامز جلال، يلاحظ أنه دائماً ما يحب التلاعب بأسماء الأعمال الفنية القديمة وتجديدها، إذ أن فيلمه المرتقب مستوحى من "أبي فوق الشجرة"، الفيلم الشهير للراحل عبد الحليم حافظ.

وفي بداياته عام 2007، أطلّ جلال في فيلم "أحلام الفتى الطائش" المستوحى من فيلم للزعيم عادل إمام الذي يحمل عنوان "أحلام الفتى الطائر " المعروض سنة 1978 للمخرج محمد فضل.