نصائح لتجنب الصراخ بوجه الطفل
امومة
لتتجنبي الصراخ على طفلك... اتبعي هذه الخطوات!
4 طرق ستساعدك على تنمية حواس طفلك!
امومة
4 طرق ستساعدك على تنمية حواس طفلك!

فكّري بهذه الأمور قبل ان تختاري اسم مولودك الجديد!

السبت، 15 يوليو 2017
امور يجب التفكير بها قبل اختيار اسم المولود الجديد

يعدّ اسم المولود الجديد أهم الأمور التي تبحث عنها الأم الحامل، اعتباراً من الأسابيع الأولى من الحمل. ومن هنا لا تترك أي مصدر إلاّ وتبحث فيه عن اسم عصري وجميل لمولودها، وهي غالباً ما تريد ما هو مميز. ومن موقع أنوثة، سنقدم لكِ مجموعة أمور يجب التفكير بها قبل اختيار اسم المولود الجديد.

من أبرز الأمور التي يجب عليكِ التركيز عليها للحصول على الاسم الأفضل لمولودك الجديد هي:

برج طفلك يساعدك على اختيار اسمه!

 

- نوعية الاسم الذي ترغبين في إطلاقه على الطفل، سواء أكانت أسماء تاريخية أو أجنبية أو دينية، أو حتى إذا كنت ترغبين باخيار الاسماء الطويلة، أو الاسماء القصيرة.

- التقاليد المتّبعة في العائلة، لا سيّما لناحية الاعتماد على حرف واحد في جميع الأسماء، أو تسمية الابناء على اسماء الأجداد، أو على اسم الأب.

- اختيار مجموعة من الأسماء المفضلة لديكِ والتي تتفقين عليها مع زوجكِ والعمل على شطب الأسماء التي لا تحظى بالكثير من الاعجاب.

- يجب عليكِ الابتعاد عن الأسماء التقليدية واختيار الاسماء المميزة التي يكون من السهل نطقها، خصوصاً على الأجداد، وذات المعنى المعروف والذي يعتبر سهل الكتابة خصوصاً بالنسبة للطفل.

اسم طفلتك هويتها... اختاريه بتأنٍ!

 

- عند اختيار اسم المولود الجديد يجب عليكِ الحرص على أن يكون مناسباً له في جميع مراحل حياته، من الطفولة إلى الشباب فالشيخوخة.

- يجب العمل على اختيار اسم يتناغم مع اسم الأب واسم العائلة، بحيث يصبح من الاسماء المألوفة والمحببة إلى آذان الأشخاص عند  سماعه.