لكلّ نوع بشرة طريقة خاصة للعناية… اكتشفيها!
العناية بالبشرة
لكلّ نوع بشرة طريقة خاصة للعناية... اكتشفيها!
أكثر ألوان المناكير شعبية على انستقرام - أنوثة
اطلالة ومكياج
ماذا يكشف انستقرام عن الوان المناكير الاكثر شعبية؟

هل تعرفين أنّ الأفوكادو يساعد على انقاص الوزن؟

الأربعاء، 09 مايو 2018
فوائد الافوكادو للرجيم - أنوثة

يتمتع الافوكادو بفوائد عديدة خصوصاً على مستوى الرجيم ويساهم عند تناوله بطريقة مدروسة على خسارة الوزن بشكل صحي وفعّال، رغم احتوائه على الدهون الجيّدة. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند أبرز خصائص الافوكادو وفوائده للرجيم وندعوك لمتابعتنا والتركيز عليها في حال كنت تنوين التخلّص من وزنك الزائد.

كيف يساعدك الرمان على إنقاص وزنك؟

أولاً، يحتوي الافوكادو على نسبة عالية من الألياف خصوصاً ما يسهّل بشكل ملحوظ عمليّة الهضم ويحفّز الشعور بالشبع والإمتلاء كما يحسّن عمليّة الأيض. تساعدك هذه النقطة على إستهلاك كمية أقلّ من الأطعمة ما يؤدّي تدريجياً إلى خسارة وزنك الزائد.

ثانياً، يتميّز الافوكادو بإحتوائه على نسبة مهمّة من حمض الأوليك المسؤول عن تنشيط مركز الإحساس بالشبع في الدماغ ما يؤمّن لك شعوراً بالإمتلاء لفترة طويلة. كما تكثر فيه الدهون الأحادية الغير مشبّعة والتي تساهم في خفض نسبة الكولسترول السيء.

ثالثاً، يساعدك الافوكادو على التخلّص من الدهون المكدّسة في جسمك خصوصاً في منطقة البطن والتي تعتبر الأكثر إزعاجاً إذ يعمل على إذابتها بشكل فعّال.

كيف يمكن للتفاح أن يساعدك على إنقاص وزنك؟

رابعاً، من أهمّ فوائد الافوكادو في هذا السياق الحدّ من رغبتك في تناول الحلويات التي تعتبر من أبرز عوامل إكتساب الوزن. كما تساعد هذه النقطة في الحفاظ على نسبتي الكولسترول والسكر المعتدلتين في الدم.