اخفاء الندوب بالمكياج
اطلالة ومكياج
هكذا تخفين الندوب بالمكياج
خلطات تبييض الرجلين | طريقة تبييض القدمين
العناية بالبشرة
خلطات طبيعية لتبييض الرجلين

هذه هي تأثيرات الجيلاتين على صحة بشرتك

الإثنين، 15 سبتمبر 2014
الجيلاتين للعناية بالبشرة

الجيلاتين هو مادة نقية من دون رائحة، تكون إما سائلة أو صلبة مصنوعة من مادة الكولاجين، وهي مادة موجودة داخل عظام الحيوانات وهي التي تربط بين العظام والبشرة. وهناك طرق عدة لاستعمال الجيلاتين في إطار العناية بالبشرة، لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي كيفية استعمال هذه المادة.

 

1-الحقن: إن غالبية أخصائيي التجميل يعمدون إلى حقن البشرة بالجيلاتين بغية التخلص من التجاعيد الصغيرة التي تظهر على البشرة ولإعادة شباب البشرة ونقاوتها.

 

2-الماسكات الغنية بالجلاتين: يمكنك الحصول عبر أخصائيي التجميل على هذا النوع من الأقنعة التي يمكنك دهن بشرتك بها وتركها لبعض الوقت حتتى تتشرب الخصائص منه ومن بعدها اغسلي بشرتك بمياه فاترة ولاحظي الفرق.

 

تعرّفي على فوائد زيت الخردل للبشرة عبر هذا الرابط

 

3-تناولي الجيلاتين بانتظام: يمكنك تخفيف تزايد التجاعيد على بشرتك عبر إدخال الجيلاتين في نظامك غذائك اليومي فمن شأن ذلك أن يعيد إلى بشرتك كمية الكولاجين التي تخسرها بشكل يومي وبالتالي تبقي بشرتك نضرة وشابة. والجيلاتين يمكن إيجاده في مغلفات في الصيدليات يمكنك خلطها مع الماء الساخن وشربها أو تركها تبرد في الثلاجة وبعدها أكلها وهي صلبة.

 

4-وصفة قناع الحليب والجيلاتين: هذه الوصفة هي أساسية لتنقية مسام البشرة وجعلها أكثر نقاوة وشباباً. عليك مزج كمية صغيرة من الجيلاتين مع الحليب السائل ومن ثم قومي بتسخيها في المايكروايف أو على النار، واتركيها حتى تحصلي على طبقة سميكة يمكنك وضعها على وجهك. ومن ثم اتركيها على بشرتك حتى تجف تماما، من بعدها قومي بتقشيرها وخلال هذه العملية ستزول الرؤوس السوداء وتترطب البشرة.