بيكربونات الصوديوم للشعر
اطلالة ومكياج
قولي وداعاً لمشاكل شعرك مع بيكربونات الصوديوم!
افضل رجيم صحي
انقاص الوزن
إخسري الوزن بطريقة صحية مع هذا الرجيم

الزعفران يعيد النضارة لبشرتك... اكتشفي كيف!

الخميس، 29 ديسمبر 2016
فائدة الزعفران للبشرة

هناك عدة فوائد يمكنك أن تستقينها من الزعفران لبشرة صحية ونضرة، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك فائدة الزعفران للبشرة ويمكنك أن تجربي الاستفادة منها من خلال عدة خطوات ملموسة من ماسكات أو مشروبات سنعرفك اليها في ما يلي.

الملح... العلاج الامثل للبشرة الدهنية!

- الزعفران غني بالفيتامين سي والفيتامين أ وهو بالتالي مفيد لمشاكل البشرة ويعمل على تنقيتها لذلك أضيفيه الى أي شاي تشربينه ليقوم بفعله الساحر على بشرتك.

- الزعفان هو طارد للسموم من الجسم وهذا الأمر مفيد لصحة البشرة وإشراقتها لذلك قومي بإذابة كمية قليلة منه في الماء واشربيها في الصباح بشكل يومي لتخلصي جسمك من السموم.

- يمكننا أن نصنع من الزعفران ماسكات مرطبة في المنزل فهو يساعد على ترطيب البشرة الجافة وأما طريقة تحضير الماسك فتكون عبر نقع ملعقة صغيرة جداً من الزعفران بماء الورد ووضع كمادات منه على البشرة لخمس دقائق ومن ثم شطف البشرة بالماء البارد.

- لنعومة البشرة ككل من الوجه الى القدمين بحال خشونتها ننصحك بأن تضيفي الزعفران الى ماء الاستحمام وتسترخي به لمدة 10 دقائق ليصبح جسمك ناعماً كالحرير.

- لتحسين مظهر البشرة وملمسها الزعفران هو الحل الأنسب في هذه الحالة ينصح بأن يخلط بكمية قليلة مع الحليب أو اللبن ليمنح النتائج المطلوبة لبشرتك.

استخدمي المايونيز لمحاربة خشونة بشرتك

- من الجدير بالذكر أنك بحال لجأت الى إضافة الزعفران الى ماء الاستحمام فاعلمي أنه يعمل طمادة مبيضة للبشرة وستشهدين على هذا الأمر مع تكرار استخدامه.