قضية المالي
حياة زوجية
لماذا أشعلت قضية المالي الشارع التركي مجدداً؟
عقوبة صادمة للزنا في اندونيسيا… جلد امرأة 100 مرّة حتى سقوطها من الألم
حياة زوجية
عقوبة صادمة للزنا في اندونيسيا... جلد امرأة 100 مرّة ح...

هل تعرفون أن الشوفان مع الحليب مفيد للعلاقة الحميمة؟!

الجمعة، 02 يوليو 2021
هل تعرفون أن الشوفان مع الحليب مفيد للعلاقة الحميمة؟!

هناك العديد من الأطعمة التي لديها تأثير ايجابي على العلاقة الحميمة بين الزوجين، ومنها مثلاً ثمار البحر ما يُعتبر الاكثر شيوعاً. لكن هل تعرفون ما هي فوائد الشوفان مع الحليب للجنس تحديداً؟ تابعونا في هذا الموضوع لتعرفوا أكثر.

1-علاج لضعف الإنتصاب

الشوفان من المصادر الغذائيّة التي تحتوي على العديد من الأحماض الأمينيّة، كحمض الأرجينين الذي يزيد من مستويات أكسيد النيتريك داخل الأوعية الدمويّة للعضو الذكري. وهذا الأمر يؤدّي إلى تمديد الأوعية الدمويّة داخل العضو الذكري، بالتالي ضخها بكمّية أكبر من الدم الامر الذي يحدّ من تصلّب الأوردة، ويُعزّز من صحة الإنتصاب. وهذا ما يساعد برفع الشّعور بالإثارة والرّغبة الجنسيّة.

2- زيادة تدفق الدم للأعضاء التناسليّة

ان تناول الشوفان مع الحيب يساعد على زيادة تدفّق الدم إلى الأعضاء التناسليّة، وهذا الامر يزيد الرغبة الجنسية، كما يحسن الأداء الجنسي لدى كلّ من النّساء والرّجال.

3- منح الجسم الطاقة

يحتوي الشوفان على نسبة كبيرة من الفيتامينات التي تمنح الجسم الشّعور بالنشاط والطّاقة. كما أن هذه الفيتامينات تحسن الحالة المزاجيّة لأداء العملية الجنسيّة بنجاح؛ الامر الذي يحدّ من احتمال فشل العلاقة الجنسية عن طريق تحسين الأداء الجنسي.

أعيدي الحياة الى العلاقة الزوجية الباردة

4- تعزيز مستويات التستوستيرون

يعزز الشوفان مستويات هرمون التستوستيرون عند الرّجال، وهذا ما يعمل على تقوية الصحة الجنسيّة. وهذه من أيرز فوائد الشوفان مع الحليب للجنس!

 5- تقوية حركة الحيوانات المنويّة

يُمكن أن يساعد تناول الشوفان مع الحليب بشكل منتظم على تقوية حركة الحيوانات المنويّة وجودتها، كما يساعد على زيادة الشّعور بالنشوة والإثارة خلال العملية الجنسية.

اللذة الجنسية من أهم مقومات الحياة الزوجية

6- تحفيز الهرمونات الجنسيّة

الشوفان والحليب يحفزان الهرمونات الجنسية المسؤولة عن الأداء الجنسي خلال  الجماع، فينشّط وظائف الغدد النخامية التي تفرز الهرمونات الجنسيّة، وبالتالي ستحصلين على علاقة جنسية ناجحة.