اخطاء شائعة في مكياج العيون
اطلالة ومكياج
أي اخطاء يجب تفاديها عند تطبيق مكياج العيون؟
الرجيم البرازيلي ‏- انوثة
انقاص الوزن
كيف تطّبقين الرجيم البرازيلي للتخلّص من الدهون الزائدة؟

4 فوائد للشوفان مع الزبادي... لن تصدّقي ما هي!

الأربعاء، 06 يونيو 2018
فوائد الشوفان مع الزبادي
يحتاج الجسم باستمرار الى الغذاء الصحيح الذي يساعده على النمو بالطريقة الصحيحة، والحفاظ على حسن عمل وظائفه الداخلية. بالاضافة الى أن الغذاء السليم يساعد على منحك الجمال والاشراقة التي تحتاجين اليها. وفي هذا الموضوع اليوم، نخصص لك بعض المعلومات حول أبرز فوائد الشوفان مع الزبادي. 
 
ما هي ابرز فوائد الشوفان مع الزبادي؟
 
- من ابرز الفوائد التي يمكنك أن تحصلي عليها من خلال تناول الشوفان مع الزبادي هي خسارة الوزن الزائد، حيث إنه ياسعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم والى تحسين عملية الايض لديك، ما يخلصك من السعرات الحرارية المرتفعة. ولتحصلي على نتيجة اكيدة وافضل في هذا الشأن، ما عليك سوى أن تعتمدي على الزبادي قليل الدسم، في حين أن الشوفان لا يحوي على اي من السعرات الحرارية المرتفعة. 
 
 
- ايضاً من بين الفوائد الكثيرة التي يمكنك أن تحصلي عليها من جراء تناول الشوفان مع الزبادي، هو جمال البشرة والحفاظ على اشراقتها ونضارتها، حيث ان الزبادي يساعد على تنقيتها وحمايتها من ظهور البثور عليها، وتحديداً حب الشباب. في حين أن الشوفان يحميها من الجفاف ويضفي الرونق اليها. 
 
- من الفوائد ايضاً التي يمنحها الشوفان مع الزبادي هو تعزيز صحة الجهاز الهضمي، من خلال ما يحتويه من مادة البروبيوتيك التي تعزز نمو البكتيريا المفدية في الامعاء، وبالتالي تتخلصين من المشاكل التي تصيب الجهاز الهضمي لديك، على غرار عسر الهضم. كما أن الشوفان الممزوج مع الزبادي يعتبر علاجاً فعالاً للتخلص من الامساك الذي قد تعانين منه باستمرار. 
 
 
- ولا يخفى على احد أن الشوفان والزبادي يمكن أن يساعد على تعزيز الجهاز المناعي في الجسم ويساهم في محاربة الميكروبات والفيروسات المختلفة التي يمكن أن تصيبك. بالاضافة الى قدرته على تقوية العظام والاسنان وحمايتها من السرعة في التكسر، إذ إن الشوفان والزبادي يحتويان على نسبة مرتفعة من الكالسيوم.