رسم الحواجب
اطلالة ومكياج
ارسمي حواجبك بطريقة سهلة وسريعة
تنحيف الاصابع
اطلالة ومكياج
تنحيف الاصابع... ليد ناعمة ونحيفة طبيعياً!

الليمون للوجه... للتخلص من جميع مشاكل البشرة

الأحد، 26 يونيو 2016
الليمون للوجه

يشتهر الليمون بغناه بالفيتامينات والأحماض التي تساعد على التخلّص من مشاكل البشرة. فهو يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها، كما أنّه يحارب علامات التقدّم بالعمر ويمنع التجاعيد.  بالإضافة إلى أنّه يزيل الرؤوس السوداء ويتخلّص من الزيوت الزائدة المسبّبة للحبوب والبثور، ويساهم بتركيبته الغنية بالقضاء على البقع الداكنة وتبييض الوجه. لذا، يقدم لك موقع أنوثة فوائد الليمون للوجه وكيفية استخدامه.

فوائد صحية وجمالية لقشر الليمون لا بد ان تعرفوها

وصفات طبيعية بالليمون

أولاً، هل تعانين من بهتان البشرة؟ امزجي عصير الليمون مع عصير الخيار وادهني وجهك به لخمس دقائق قبل غسله بالماء البارد.

ثانياً، إذا كنت تشعرين بأنّ بشرتك تحتاج لبعض الانتعاش والتغذية، لمعالجتها من التلف والسموم التي تتعرّض لها يوميا، ادهني وجهك بماسك من الليمون والعسل والشاي الأسود. اتركيه لمدة 20 دقيقة على وجهك.

ثالثاً، لتفتيح البشرة والحصول على وجه نضر، امزجي ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان مع عصير الطماطم وعصير الليمون وضعي الخليط على وجهك لربع ساعة. هذا الماسك يعمل على تفتيح البشرة وتنظيفها.

الليمون هو الحلّ للبشرة الدهنية

رابعاً، لتصفية بشرتك وشدّها، ضعي ماسكاً من عصير الليمون والحليب على وجهك لعشر دقائق قبل غسله بالماء الفاتر. يعزّز الليمون مادّة الكولاجين ويحارب التّجاعيد لتحصلي على بشرة كلّها حيوية.

أخيراً، إن كنت تعانين من مشكلة حب الشباب، جرّبي خلطة الليمون وبياض البيض لتحصلي على بشرة صافية. اخلطي عصير الليمون مع بياض بيضة واحدة وقطرات من ماء الورد. ضعي الخليط على وجهك واتركيه حتّى يجف قبل غسله بالماء البارد.