الاعدام بحق قاتل فرح أكبر الشابة التي هزّت الشارع الكويتي!
حياة زوجية
الاعدام بحق قاتل فرح أكبر الشابة التي هزّت الشارع الكو...
5 مؤشرات مقلقة يمكن ان تشير الى خيانة الزوج عبر السوشيل ميديا!
حياة زوجية
5 مؤشرات مقلقة يمكن ان تشير الى خيانة الزوج عبر السوشي...

هل تعلمين أنّ لتناول الفطور مع زوجك فوائد مذهلة على حياتكما الزوجية؟

الخميس، 22 ديسمبر 2022
هل تعلمين أنّ لتناول الفطور مع زوجك فوائد مذهلة على حياتكما الزوجية؟

انّ فوائد تناول الفطور للزوجين كثيرة وستُدهشين بمدى الحيوية التي تُضيفها على علاقتكما. وليس من الضروري أن تلتزما بذلك يومياً، اذ يكفي مرّة أو مرتين في الأسبوع أن تتناولا هذه الوجبة معاً في البيت أو حتى في احدى الأماكن أو المقاهي. فمع كثرة الأعمال اليومية يعتبر تناول الطعام معاً على مائدة واحدة من الأمور الصعبة، ولكن في فترة الصباح وقبل التوجه الى دوام العمل أو المشاريع الخاصة بكما ستنجحان في تخصيص بعض الوقت لكما أيضاً. 

ما هي فوائد تناول الفطور للزوجين معاً؟ 

- انّ السعادة الزوجية تستمر لا فقط بالكلام الجميل والهدايا فقط، بل هناك بعض الأمور التي عليك فعلها والمبادرات من الطرفين، وعند تناول الفطور مع زوجك سيشعر بالاهتمام، وهذا الأمر سيدعم رابط الحبّ الذي يجمعكما. 

- بالطبع ستتحدثان أثناء تحضير الفطور أو تناوله معاً، وهذا الأمر سيُعزّز من التفاهم والحوار بينكما، كما يمكنكما مشاركة التفاصيل التي تعيشونها خارج المنزل في العمل مثلاً، ويمكن طرح بعض الأفكار التي تستطيعان تنفيذها في نهاية الأسبوع للاستمتاع بوقتكما. وعلى هذه الوجبة من المفضل عدم الحديث عن المشاكل أو الصعوبات التي تواجهكما أو الأسئلة المستفزة للشريك، بل على هذا الوقت أن يُخصّص للشعور بالراحة والفرح. 

كيف تعبّرين عن حبّكِ وتقديركِ لزوجكِ؟

- لا تستغربوا، فانّ تناول الفطور للزوجين معاً من الأمور التي تعزز من النشاط والصحة أيضاً، فهناك عدد كبير من الأشخاص يشعرون بطاقة كبيرة وسعادة بعد هذه الجلسة البسيطة ولكن المفيدة جداً، وبالتالي فهي من العوامل التي تعزّز من صحة الجسم. 

نصائح عند تحضير الفطور للزوجين 

- عدا عن أنّه يمكنكما تحضير وجبة الفطور معاً، اعمدي على تحضير الأطعمة التي تفضلانها أو الحصول عليها جاهزة كالكرواسون، الكنافة، المناقيش وغيرها. وبالطبع عليكِ تحضير المشوربات منها القهوة، الحليب الدافئ، الشاي أو حتى العصائر الطازجة. 

- لا تتردّدي بتزيين طاولة الفطور عندما تريدين تخصيص هذا الموعد من اليوم مع زوجك، اذ يمكنك تزيينها بالورود الطبيعية أو الأشياء التي تليق بالموسم. فهذه الخطوة تعزز من روعة الأجواء وتمنحكما المزيد من الراحة للأجواء.