الكحل الكريمي
اطلالة ومكياج
اكتشفي معنا اسهل طريقة لوضع الكحل الكريمي
خلطة لتوريد الشفايف
اطلالة ومكياج
اختاري أفضل خلطة لتوريد الشفايف

ما هي فوائد حبوب الكولاجين؟

الأحد، 05 يوليو 2015
فوائد حبوب الكولاجين

لطالما بحثت النساء عن مكافح للشيخوخة ولجأت في كثير من الأحيان الى المنتوجات التي يسوّق لها من غير تدقيق كامل بفعاليتها ولكن كلنا نعلم فوائد حبوب الكولاجين والمعلومات الكثيرة التي تم تداولها حولها وحول فعاليتها. منافع حبوب الكولاجين كثيرة سنقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة وبالطبع يبقى الرأي الأفضل لطبيبك بحال كنت تعانين من أي مشاكل صحية قد تمنعك من استخدامها.

 

فوائدها على الجسم

 

- تصفّي حبوب الكولاجين الوجه وتنعم البشرة كما تحمي وجهك من التجاعيد ومن الهالات السوداء.

 

- تحوي حبوب الكولاجين على حمض أميني يحافظ على صحة البشرة ويساعد في التئام الجروح بشكل سريع كما أنه يحفز المناعة في الجسم.

 

- تقوي الشعر وتجدده وتحارب ضد تساقطه كما أنها تقوي الأظافر وتحميها.

 

- تحوي على فيتامين سي وهو مضاد للأكسدة ويحمي من أمراض القلب والسرطان كما يحافظ على صحة الأسنان واللثة ويبعد عنها الإلتهابات.

 

ماسك الكولاجين... للإبتعاد عن الشيخوخة

 

كيف تساهم حبوب الكولاجين في الحفاظ على صحة جسمك؟

 

حين تتقدمين في العمر تبدأ بشرتك في خسارة رونقها وتظهر عليها علامات الشيخوخة كالتجاعيد ومن هنا تساعدك حبوب الكولاجين على سد الفراغ الذي ينقص جسمك كي يفرز الكمية اللازمة له من أجل محافظتك على بشرة صحية لوقت أطول. حين تستخدمين حبوب الكولاجين تساعدين بشرتك على مكافحة حالات تمدد الجلد الظاهرة على وجهك لأنها تملأ الفراغات بين ثنايا الجلد وتظهرك بحلة بهية بعيدة عن التجاعيد وارتخاء الجلد. ماذا عن الجروح؟ هذه الجروح هي نتيجة آثار حب الشباب الذي ظهر على وجهك في فترة معينة ومع تقدمك بالسن يبرز أكثر ومن هنا تساعدك حبوب الكولاجين على ملء هذه الفراغات للحصول على بشرة نقية.