احمر الشفاه للسمراوات
اطلالة ومكياج
ما هي ألوان أحمر الشفاه المناسبة لبشرتك السمراء؟
حمية للصيام
انقاص الوزن
رجيم الصيام... الأفضل حتّى الآن!

اعتني ببشرتك من خلال اللوز المر

الأحد، 21 يونيو 2015
فوائد زيت اللوز المر للبشرة

يشتهر زيت اللوز المر بفوائده المتعددة للبشرة ولكن هل علمت أنه الرائد في ترطيبها؟ يعد زيت اللوز المر من أم الزيوت التي تساهم في ترطيب البشرة والمحافظة عليها وهو من المكونات الأساسية للحفاظ على وجه مشع ولامع وخال من الجفاف ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى فوائد زيت اللوز المر على البشرة.

 

يحافظ على صحة البشرة

 

يحتوي زيت اللوز على عدة فيتامينات مفيدة لبشرتك كالفيتامين أي وبي وإي وهي تساهم في الحفاظ على صحة البشرة وتعتني بها ويؤمن الزيت ككل درجة رطوبة معتدلة للبشرة التي تمتصه من دون أن تغلق مسامها فيعيد الزيت إشرقها ورونقها وجمالها ويقيها من الإلتهابات فتكون مشرقة وجميلة في أي وقت من النهار.

 

يبعد الهالات السوداء

 

لطالما عرفنا أنه من الصعب التخلص من الهالات السوداء ولكن زيت اللوز المر يلعب دوراً مهمّاً في هذا الموضوع وبمجرد تطبيقه على الوجه قبل النوم سيعالج مشكالة الهالات السوداء ولنتيجة مميزة إستخدميه مرتين في الأسبوع.

 

زيت الحلبة... أفضل الزيوت للعناية بالبشرة

 

يؤخر ظهور علامات التقدم في السن

 

تستخدم الكثير من الناساء زيت اللوز المر لإبطاء عملية ظهور علامات التقدم في السن على البشرة والإحتفاظ بالتالي ببشرة مشعة ونضرة لفترة أطول.

 

يخلصك من الشوائب

 

يغطي الجلد الميت بسبب عدة عوامل طبيعية البشرة ويظهرها باهتة وجافة ومن هنا يمكنك استخدام خلطة زيت اللوز المر والسكر فتحصلين على مزيج متماسك يفرك على الوجه بحركات دائرية لتخليصك من الجلد الميت.