اخفاء تجاعيد العينين بالمكياج
العناية بالبشرة
اخفاء تجاعيد العينين بالمكياج سهل... اكتشفي الطريقة!
الرجيم الالماني
انقاص الوزن
بالخطوات... هكذا تطبقين الرجيم الألماني لخسارة الوزن س...

إذا كنتِ لا تستخدمين سيروم الشعر... حان الوقت لذلك!

الخميس، 31 أغسطس 2017
سيروم الشعر

السيروم من المستحضرات التي باتت مستخدمة بشكل شائع للعناية بجمال المرأة بسبب قدرته على النفاذ الى داخل طبقات البشرة وعلاجها. ولا يقتصر اعتماد السيروم على البشرة فقط، لأنه اساسي في منح شعرك الحيوية مع فوائد مميزة للخصل الجافة. في هذا الموضوع من أنوثة، سوف نكشف لك المعلومات الاهم عن سيروم الشعر لكي تستخدميه وتحصلين على الإطلالة التي لطالما رغبتِ بها.

لا داعي للقلق... 5 طرق للتخلص من تشابك الشعر!

 

ما هي فوائد سيروم الشعر؟

- يوفّر سيروم الشعر الحماية الضرورية له خصوصاً من ناحية التلف والبهتان اللذين يمكن أن يصيبا الشعر، فيمنعاه من النمو بطريقة صحيحة وصحية. فيمكن تشبيه السيروم بالعازل الخارجي للشعر، وذلك سيوفّر الكثير من العناء للخصل.

- يساعد سيروم الشعر على ترطيب البصيلات وفروة الرأس، ويمكن أن تستخدميه كبديل عن الزيوت للشعر، لتوفير الترطيب الضروري له، وذلك يساهم في تنعيمه وتسريحه بشكل أسهل.

- هذا ونلفت إلى أن السيروم يعيد للشعر صحته ولمعانه من خلال قدرته على تغذية الشعر والبصيلات فيمنحها القوة والصلابة، خصوصاً أنّه يستطيع النفاذ الى الطبقات الداخلية لفروة الرأس.

- يعمل السيروم كواقٍ من الشمس، لان أشعتها يمكن أن تكون فعلاً مؤذية للشعر وتؤدي الى تلفه خصوصاً مع ارتفاع مستوى الرطوبة ودرجات الحرارة. لذا احرصي على استعماله بشكل منتظم.

زيت فيتامين E... فوائده مذهلة على الشعر والبشرة!

كيف تستخدمين سيروم الشعر؟
إن كنت تفكرين في استخدام السيروم للحصول على شعر رائع وحيوي وصحي، عليك اتباع هذه الخطوات.

- الخطوة الأولى هي غسل الشعر بالطريقة الصحيحة والسليمة بواسطة الشامبو المناسب له.

- بعد الإنتهاء من غسل الشعر، طبّقي السيروم الذي يحتوي على الزيوت الطبيعية لضمان الانتعاش مثل مستحضر Rene Furterer Astera Soothing Freshness Serum. ضعي هذا السيروم على فروة الرأس، لحمايتها من الجفاف وتقوية الجذور، الى جانب قدرتها على حماية خصل الشعر من الاعتداءات الخارجية الضارة عند تطبيق هذا السيروم مرتين في الاسبوع على الشعر المبلل.

لتكتشفي أفضل المستحضرات للعناية بالشعر والحفاظ على جماله، إضغطي هنا.

 

//