فوائد جهاز التخسيس الهزاز وسلبياته تعرضها لك أنوثة في الموضوع التالي
انقاص الوزن
هذا ما يجب أن تعرفيه عن جهاز التخسيس الهزاز!
سنعلّمك بأسهل الخطوات كيفيّة تطبيق أجمل مكياج كوري يلائم معظم إطلالاتك
اطلالة ومكياج
طبّقي المكياج الكوري بأسهل الخطوات!

هل تعرفين ما هي فوائد الماء لشعرك؟

الإثنين، 27 يناير 2020
إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة أبرز فوائد شرب الماء للشعر

لشرب الماء منافع وفوائد مختلفة للصحة، كما يساعد في الوقت عينه على خسارة الوزن بسهولة أكبر والحفاظ في الوقت عينه على رطوبة الجسم والبشرة. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند أبرز فوائد شرب الماء للشعر، ودوره الفعّال في الحفاظ على جاذبيتة وتعزيز نموّه بشكل ملحوظ.

فوائد شرب الماء الساخن على الريق كثيرة!

1- يلعب شرب الماء دوراً أساسياً في تغذية الشعر وتقوية بصيلاته وجذوره إذ يوفّر له الفيتامينات اللازمة لذلك. ونشير هنا إلى أهميّة تناول كمية تتراوح ما بين 8 و12 كوباً من الماء يومياً بغية الحصول على النتائج والمنافع المرجوّة للشعر والجسم عموماً.

2- يساهم شرب كمية كافية من الماء في الحدّ من أغلب مشاكل الشعر على غرار تساقطه، ظهور القشرة والإلتهاب الجلدي الدهني الذي يطال فروة الرأس.

3- يمنع الإكثار من شرب الماء جفاف الشعر ما يساعد في الحفاظ على رطوبته، حيويّته ولمعانه ويعزّز جاذبيّته بشكل ملحوظ.

4- يوفّر شرب كميّة كافية من الماء يومياً الطاقة الضرورية لمختلف خلايا الجسم ومن بينها الخلايا المرتبطة بنموّ الشعر، ما يحفّز نموّه بسرعة وسهولة أكبر. كما يطرد الماء السموم المكدسة في الجسم، والتي تعيق بدورها عمل خلاياه وبالتالي نموّ الشعر بشكل صحّي.

5- يقوّي شرب الماء الشعر من جذوره وحتّى أطرافه ما يمنع تقصّفه وتكسّره بسهولة، ويساهم في الحفاظ على مظهره الحيويّ والجذّاب.