كعكات الزفاف الاكثر رواجاً على انستقرام
زفوها
صيحات رائعة لكيكة الزفاف تستحق ان تكتشفيها!
افضل حمامات العروس الطبيعية
زفوها
4 حمّامات طبيعية تعيد الاشراقة اليكِ يوم زفافك

ماسك واحد يمكن ان يغيّر اطلالتك كلها يوم زفافك!

الجمعة، 05 مايو 2017
فوائد ماسك الذهب للعروس

إن كنت تتحضرين للزفاف يمكنك أن تعتني ببشرتك من خلال عدة طرق متميزة ومن بينها نعرّفك اليوم الى فوائد ماسك الذهب للعروس ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى فوائده المتعددة لأنه يحمي بشرتك لوقت متقدم بعد الزفاف ويقيه من عوامل المكياج أو المناخ. 

كيف تسترخي العروس قبل زفافها؟ 

- ماسك الذهب هو ماسك معروف باسم إكسير الشباب ويساهم في معالجة تقرحات البهاق والبشرة كما وأنه يقلل من ظهور أي بقع موجودة على البشرة. بحال كانت العروس تعاني من أي مشاكل في البشرة أو بقع عليها سيفيدها ماسك الذهب بالتأكيد وننصحها به قبيل الزفاف من أجل الحصول على بشرة ملفتة ومبهرة بإشراقتها. 

- من المفيد أن تستخدم العروس ماسك الذهب لأنه يجدد الخلايا المتعبة في وجهها قبل الزفاف كما وأنه يمنحها بريقاً للبشرة ويحافظ على مرونتها. من المفيد أن تلجأ كل عروس اليه لكي يكون الحل الأفضل لبشرتها. 

- لكي تخفف العروس من أي تهيّج في البشرة أو التهابات ظاهرة فيها قبل الزفاف يمكنها أن تستخدمه على البشرة وكذلك على كل مناطق الجسم وهو يخفف أيضاً من أي آثار للإجهاد على البشرة. 

- يحفّز ماسك الذهب إنتاج خلايا جديدة وصحية وقوية خالية من الشوائب ويمنح العروس في يوم زفافها بشرة مشرقة من دون أي شائبة تذكر.

- من الجميل أن تستخدم العروس ماسك الذهب لأنه يحافظ على رطوبة البشرة ويمنع جفافها ويظهر نفخ بسيط فيها كما وأنه يساهم في تعبئة الخطوط الرفيعة على الوجه.

لبشرة عروس مشدودة اليك هذه الماسكات

- يزيل ماسك الذهب الجلد الميت عن البشرة ويجعلها لامعة ونظيفة وفاتحة من دون أي آثار جانبية أو أضرار.