عمرو يوسف
يوميات المشاهير
عمرو يوسف يلاحق زوجته في رمضان... ما السبب؟
بالصور لن تصدقوا كيف كانت تبدو ايفنكا ترامب قبل عمليات التجميل
يوميات المشاهير
بالصور لن تصدقوا كيف كانت تبدو ايفنكا ترامب قبل عمليات...

اي نجمتين ستسرقان الأضواء في فوازير رمضان 2017؟

الإثنين، 22 مايو 2017
فوازير رمضان 2017

ستحمل فوازير رمضان هذا العام نكهة خاصة بشكل مميّز من خلال مشاركة بثينة الرئيسي وأمل العوضي فيها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كامل المعلومات حول فوازير رمضان 2017 والصور التي نشرتها النجمتان حولها على حساباتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.  

إكتشفي قصة مسلسل رمانة لرمضان 2017

نجمتان في فوازير رمضان 2017

إن كنت من محبات الفوازير الرمضانية وتنتظرين متابعتها إذا أنت تريدين أن تعلمي ما الذي تحمله فوازير رمضان 2017 هذا العام ومن سيمثلها؟ انطلاقاً من هذا الموضوع نذكر لك أن هذا العام ستدخل كل من بثينة الرئيسي وأمل العوضي السباق الرمضاني عبر تقديم فوازير رمضان 2017.

وفي هذا الإطار نشرت العوضي على سناب شات عدد كبيراً من الصور التي تجمعها ببثينة الرئيسي وهما ترتديان الزي الهندي وعلّقت على الصور قائلة رقية وصبيحة بيصرعونكم برمضان. وبالتأكيد هذا التعليق أتى منها كإشارة على الأسماء التي ستتخذانها في الفوازير التي تخوضانها معاً للمرة الأولى ولم تكشفان أي تفاصيل أخرى إضافية حول العمل. 

من الجدير بالذكر أن أمل العوضي وبثينة الرئيسي اجتمعتا في رمضان الماضي في مسلسل ذكريات لا تموت وقد لاقى نجاحاً واسعاً بين المسلسلات الأخرى. هذا العام أعربت النجمتان عن حماسهما للمشاركة في فوازير رمضان 2017 على أمل النجاح التام كما في العام الفائت. 

 فوازير رمضان تعود الى الشاشة عن طريقة "الف ليلة وليلة"

دور آخر لأمل العوضي

الى جانب مشاركتها بفوازير رمضان 2017 ستشارك النجمة أمل العوضي في الموسم الرمضاني أيضاً من خلال مسلسل حب في إسطنبول الذي أصبح اسمه نهاية حلم وهو من بطولة عبدالله بوشهري وملاك الكويتية وخالد البريكي وفهد البناي وانتصار الشراح ونواف نجم وأحمد السلمان...