خطوات لاسترجاع السعادة الزوجية
حياة زوجية
بالخطوات... كيف تسترجعين سعادتك الزوجية؟
سن اليأس عند الرجال
حياة زوجية
وللرجال أيضاً... سن يأس!

7 انواع من الفواكه تعزز الحياة الزوجية

الجمعة، 27 فبراير 2015
فواكه تعزز الحياة الزوجية

يجب على العلاقة الزوجية أن تبنى بين الشخصين على أساس التفاهم حول كل المواضيع. وتختلف الحياة الزوجين بين الأشخاص فلا يمكن المقارنة فيما بينها لدى الجميع ومن الممكن أن يدخل بعض الأزواج في الروتين الزوجي في العلاقة بينهما فيبحثان عما يعزز علاقتهما الزوجية ويعطيها نفسًا إيجابيًّا. من هنا نقدم لكل زوجين من خلال هذا المقال أنواع الفواكه التي تعزز العلاقة الزوجية بينهما.

- الموز

يعتبر الموز من بين أكثر الفواكه غناء بالبوتاسيوم والفيتامين بي الذي ينتج هرمونات تحسن من الاداء الجنسي لدى الزوجين، بالإضافة الى ذلك هو غني بالمعادن وبأنزيم يسمّى بالروملان الذي يؤثر بشكل إيجابي على أداء الرجال في العلاقة.

- المانجو

تعتبر المانغو من الفواكه الأساسية التي تنشط الجسم وبالتالي يجب استهلاكها في حال أردتم تنشيط العلاقة الزوجية.

- الأناناس

يفضل تناول الأناناس طازجًا فهو محفز للطاقة بالإضافة الى أنه ينعش الجسم وينشطه، إن أردت تحفيز الطاقة في جسدك فما عليك إلا تناول كوب من الأنانس لتلمسي الفرق.

- البطيخ

يحتوي البطيخ على كمية عالية من السيترولين وهو يعتبر من العوامل المفيدة جدًّا لتدفق الدم الى الشرايين وهذا ما يسمح بتحسين أداء الرجل في العلاقة الزوجية.

التفسيرات المختلفة لحلم البرتقال

- التوت

يعتبر التوت منشط جسدي فهو يزيد من معدل التستوستيرون ويحفر الرغبة بين الزوجين كما يعمل على تحسين قدرة التحمل وصفو المزاج وهذا يؤثر إيجابيًّا على العلاقة الزوجية.

- التفاح

يجب تناول تفاحة واحدة على الأقل في اليوم فهي تحسّن المزاج وتداوي الإكتئاب ولديها قوة محركة للحياة الزوجية.

- الرمان

من أهم الفواكه التي تؤثر إيجابيًّا على الحياة الزوجية هو الرمان لأنه ينتج أكسيد النيتريك الذي يعمل على فتح شرايين الدم ويزيد من تدفقه في الشرايين فيعمل على تنشيط الرغبة لدى الزوجين في العلاقة الحميمة.