شاهدوا الدكتورة خلود بدون فلتر… هل تغيّرت كثيراً؟
يوميات المشاهير
شاهدوا الدكتورة خلود بدون فلتر... هل تغيّرت كثيراً؟
درة زروق تحتفل بعيد زوجها هاني سعد بهذه الصورة والرسالة
يوميات المشاهير
درة زروق تحتفل بعيد زوجها هاني سعد بهذه الصورة والرسالة

مايا دياب: "نمت على كتف شخص لا أعرفه بسبب هذه الفوبيا"!

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
سقوط مايا دياب عن الهاف بورد

تصدّرت النجمة مايا دياب التريند في الساعات الأخيرة بسبب إعلانها عن معاناتها من رهاب شائع جداً. فما هي فوبيا مايا دياب إذاً؟

فوبيا مايا دياب

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها تعاني من فوبيا الأماكن والمغلقة والضيقة، وذلك خلال لقاء مع برنامج MBC Trending خلال كواليس تصوير حلقتها في برنامج "غنيلي بالجو" مع وسام بريدي.

وأشارت دياب إلى أنها بدأت بالشعور بهذا الرهاب بشكل فجائي، فهي في السابق لم تكن تعاني من هذه المشكلة، إلا أنها باتت تخاف بشكل كبير من الأماكن الضيقة والمغلقة، وتخاف كثيراً إذا ما كانت المواصلات التي تستقلها صغيرة وضيقة.

وفي هذا الإطار، قالت: "مرة كنا في أوروبا وسافرنا بطائرة صغيرة جداً، لدرجة لما شفتها من برا بدأت أبكي، ولما طلعنا الطيارة كان في عالم كتيرة وفضلت أبكي".

وأضافت: "شخص معنا أعطاني حبة دواء وقعدوني جنب راكب من الشرق الأقصى مش عارفة هو مين، وكل ربع ساعة يلاقوني نايمة على كتفه".

هربت من حفلها

على صعيد آخر، كشفت دياب في البرنامج نفسه، أنها هربت من حفل كانت تحييه في الأردن مع الفنان اللبناني وائل جسار.

بالفيديو... من كواليس تصوير أغنية "دوب" مايا دياب تضحك بعد موقفٍ طريف جعلها تجلس أرضاً!

فقالت إنها فور إنهاء أغنيتاها، إنضمت إلى رفاقها على إحدى الطاولات بهدف الإستماع إلى أغنيات وائل جسار مع الجمهور، إلا أن الحضور هجم عليها من أجل التقاط الصور التذكارية.

وحين همّت لتفرّ من الجمهور الضخم الذي أحاط بها، لاحظت أن صديقتها كانت تحمل بين يديها طفلاً رضيعاً فسألتها دياب من يكون الطفل، لتجيب صديقتها بأنها لا تعلم من وضعه بين يديها، فتابعت طريق هروبها من باب المطبخ.