جنيفر انيستون تروي تفاصيل رحلتها الشاقة مع العقم!
يوميات المشاهير
جنيفر انيستون تروي تفاصيل رحلتها الشاقة مع العقم!
زواج شيرين وحسام حبيب يصعق الجمهور… “ده حب حياتي”
يوميات المشاهير
زواج شيرين وحسام حبيب يصعق الجمهور... "ده حب حياتي"

فوز العتيبي تحلب البقرة... وانتقادات الجمهور تشتعل

السبت، 12 نوفمبر 2022
فوز العتيبي تحلب البقرة… وانتقادات الجمهور تشتعل

أثار مقطع فيديو فوز العتيبي تحلب البقرة جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ظهرت مع زوجها في هذا المقطع المصوّر، الأمر الذي أشعل الانتقادات ضدّها.

فوز العتيبي تحلب البقرة

نشرت المدونة والفاشينيستا السعودية فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تتعلّم كيفية حلب البقر مع زوجها وهي جالسة على الأرض، وقد أعربت عن فرحتها بتعلّم هذه التجربة الجديدة عليها.

وكان الفيديو الذي نشرته العتيبي عبارة عن لحظات طريفة جمعتها بزوجها أثناء تعليمه إياها طريقة حلب البقرة، إلا أن الفيديو نال انتقادات لاذعة ضدّ الثنائي.

وتضمنّت التعليقات بعض الكلمات الساخرة منها: "الحمدلله اني نشأت في عائله محافضه وتربينا على الغيره"، "الا وتبي تصير الكيوت غصب خلصت من كل شي قالت اروح احلب البقر عشان اطلع كيوت".

يأتي ذلك في معرض عزم فوز العتيبي على "تعويض جمهورها" على حدّ قولها، عن الفيديوهات الحزينة التي شاركته إياها خلال الفترة الماضية إثر إصابة تعرّضا لها خلال رحلتهما في تايلاند.

وفي التفاصيل، عانى الثنائي من أكثر من وعكة صحية متتالية بعدما تناولا قطع حلوى مسمومة، ثم تعرّض زوجها أحمد الموسى للإصابة بكدمات في وجهه وساقه.

بدور البراهيم لفوز العتيبي: "شيء مقزز"... والحرب تشتعل بينهما

تعرّضها للتحرش

وخلال موسم الرياض، انتشرت فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعرض فوز العتيبي، لتحرشٍ عنيف على يد بعض الحاضرين.

واللافت أن هذا الامر تمّ بالرغم من محاولة زوجها أحمد الموسى حمايتها وتطويقها بذراعيه كي يحرص على عدم وصول المتحرشين اليها خلال إحدى فاعليات الموسم الذي انطلق حديثاً.